Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعداداً لعيد الأضحى استعداداً لعيد الأضحى
د. الرويشد يتفقد مسالخ الرياض ومراكز استقبال الأضاحي

*الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
قام ظهر أمس وكيل أمين مدينة الرياض المساعد للتعمير والمشاريع د. سليمان الرويشد يرافقه مدير عام صحة البيئة الأستاذ عبدالرحمن المنصور بجولة ميدانية لعدد من المسالخ ومراكز الاستقبال واستمع الى شرح واف عن خطة المسالخ خلال عيد الأضحى المبارك.
وعقب نهاية الجولة تحدث الدكتور سليمان الرويشد مبدياً سعادته بالمستوى المميز الذي تم من خلاله اعداد وتجهيز هذه المسالخ, ونقاط الاستقبال. وقال إن هذه الجولة تأتي ضمن توجيهات سمو أمين مدينة الرياض الرامية الى الوقوف عن كثب على تلك الاستعدادات.
وأهاب د. الرويشد بالمواطنين والمقيمين الاستفادة من هذه المسالخ. وأشار الى ان الأمانة ممثلة في صحة البيئة وضعت في خططها المستقبلية انشاء (15) نقطة ذبح، وأجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر للمسؤولين في صحة البيئة وكافة العاملين في هذه الجهات، متمنياً للجميع التوفيق.كما تحدث عبدالرحمن بن عبدالمحسن المنصور مدير عام صحة البيئة بأمانة الرياض قائلاً: إن صحة البيئة بفضل التوجيهات من سمو أمين مدينة الرياض والمتابعة المستمرة من الوكيل للخدمات وبفضل الدعم والتشجيع والوقوف نضع في أهدافنا في صحة البيئة أن نكون جاهزين في أي وقت وكل موسم يمر علينا نخضعه للفحص والتمحيص والتدقيق ولا نستطيع التنبؤ بالمستقبل؛ لذلك نضع خططنا بناء على ما مر بنا من تجارب وأعمال سابقة.
وأضاف المنصور: إن إدارة المسالخ في صحة البيئة تتابع باستمرار عمل المسالخ ونقاط الذبح والمطابخ المرخص لها والمتقيدة بشروط الذبح الصحية.
وأكد المنصور ان جميع الأعمال والتجهيزات والامكانات التي تقدمها الأمانة من خلال الاستقبال المبكر للأضاحي هي من أجل خدمة المواطن مجاناً داعياً المواطن لاستغلال هذه الخدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved