Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غرفة الرياض تنظم برنامجاً خيرياً لحج أكثر من 150 حاجاً غرفة الرياض تنظم برنامجاً خيرياً لحج أكثر من 150 حاجاً

* الرياض - الجزيرة:
نظمت إدارة خدمة المجتمع بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض برنامجاً خيرياً للحج لأكثر من مائة وخمسين فرداً من غير القادرين لأداء الفريضة لهذا العام 1424هـ، وتكفل بكافة نفقاته صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز.
وذكر الأستاذ عبدالله بن سليمان المقيرن - عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، والمشرف العام على ادارة خدمة المجتمع بالغرفة، ان هذا البرامج يأتي في اطار جهود الادارة لرعاية المحتاجين، ومد يد العون والمساعدة لهم، وتمكينهم من أداء الركن الخامس في الاسلام، مشيراً الى أنه تم اختيار المستفيدين لأداء الفريضة وفقاً لمعايير واضحة تستند أساساً الى قلة ذات اليد لدى المستفيدين سواء من السعوديين أو المقيمين.
وعبّر المقيرن عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، لمبادرته الخيرة بتكفله بكافة تكاليف رحلة الحج، وقال إن هذه المبادرة ليست غريبة على سموه، واصفاً إياها بأنها ستسعد قلوب هؤلاء الذين تهفو قلوبهم لأداء فريضة الحج ولا يستطيعون سداد نفقاتها، وسأل الله تعالى أن يحسن لسموه المثوبة، ويجزل له العطاء، ويجعل هذا العمل الخيري في موازين أعماله.. كما حث القادرين والموسرين على أن يحذو حذو سموه الكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved