Thursday 29th January,200411445العددالخميس 7 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكلمة الصادقة والنظرة الثاقبة الكلمة الصادقة والنظرة الثاقبة

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة - وفقه الله
الاستاذ خالد بن حمد المالك تحية طيبة وبعد:
من خلال تغطية جريدتكم الغراء لفعاليات الحوار الوطني نشرت كلمة سيدي ولي العهد هذه الكلمة الصادقة لمواصلة بناء المجتمع السعودي.
انها نظرة ثاقبة من سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بانشاء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني هذه الفكرة تحمل في طياتها اكثر من معنى ودعوة صريحة لتأكيد ما تدل عليه النصوص الشرعية من حث المسلم على ضرورة التحاور والتشاور بين كافة فئات المجتمع رجالاً ونساء.
المرأة والرجل يجتمعان في اهداف مشتركة ولا اظن أن الحياة والنجاحات في الميدان تحقق الاهداف الا بتواجد المرأة والرجل في قالب واحد يجسد ضوابط ديننا الحنيف من حيث ضرورة مشاركة المرأة في الحوار وفق ضوابط شرعية.
الحوار الوطني ومشاركة المرأة فكرة ايجابية من ولي العهد - حفظه الله- ستحقق اهدافها المنشودة في مواصلة نهضة وازدهار وطننا المعطاء . ومن خلال منبر جريدتنا الغراء الجزيرة ارسل رسالة عاجلة لكافة نساء المجتمع السعودي بأهمية المشاركة في الحوار الوطني في قضايا المرأة الاجتماعية والتعليمية والمهنية والاصلاحية وغيرها التي لا تتجاوز ضوابط ديننا الاسلامي الحنيف.
وختاماً اكدت مشاركة المرأة في الحوار الوطني مدى تمتع المرأة السعودية بالامكانات الفكرية والثقافية التي تؤهلها لوضع قواعد راسية في الحوار الوطني بجانب الرجل السعودي الذي اصبح يدرك بأن المرأة السعودية جديرة بأن تسمع كلمتها في الحوار الوطني.
ونشكر سعادتكم على نشر مشاركتي ولكم خالص تحياتي..

هدى آل طالب
كلية تربية البنات بجازان
HO2-T@HOTMAIL.COM


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved