Thursday 29th January,200411445العددالخميس 7 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفلسطينيون: الجريمة لتخريب مهمة الوفدين المصري والأمريكي الفلسطينيون: الجريمة لتخريب مهمة الوفدين المصري والأمريكي
9 شهداء في مذبحة إسرائيلية والجهاد تتوعد بالرد عليها

  * غزة رام الله الوكالات:
توعدت حركة الجهاد الإسلامي بالرد على المذبحة التي ارتكبتها إسرائيل أمس الأربعاء في قطاع غزة والتي استشهد فيها تسعة فلسطينيين في حي الزيتون بمدينة غزة، وقتل معظم الشهداء برصاصات استقرت في الرأس مما يؤكد القتل العمد من مسافة قريبة، وقال مسؤولون فلسطينيون إن المذبحة ارتكبت من قبل إسرائيل لتخريب جهود السلام التي يقودها حاليا وفدان مصري وأمريكي.
وأكد الطبيب المسؤول عن الاستقبال في مستشفى الشفاء بغزة أن القوات الإسرائيلية قتلت الفلسطينيين بشكل متعمد، مؤكدا أن القتلى جميعا أصيبوا بأعيرة نارية في الرأس مما يؤكد أنهم تعرضوا لعملية قنص. كما جرح سبعة فلسطينيين من بينهم عامل في عربة إسعاف تعرضت لنيران إسرائيلية وذلك أثناء ذهابها لنقل مصابين.
وقال محمد الهندي زعيم الجهاد الإسلامي لرويترز (تسلمنا الرسالة الدموية.. ويعرف الشعب الفلسطيني كيف يرد عليها).
وقال نبيل أبو ردينة مستشار الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات عن المجزرة (إننا نحمل مسؤولية هذه المجزرة التي وقعت في حي الزيتون بمدينة غزة اليوم للحكومة الإسرائيلية).
واعتبر نبيل أبوردينة مستشار الرئيس الفلسطيني (أن المجزرة الجديدة هدفها التخريب والتصعيد ولها أهداف سياسية داخلية إسرائيلية) .
ومن جهته قال صائب عريقات وزير شؤون المفاوضات (نحن ندين هذه الجريمة الإسرائيلية التي ادت إلى استشهاد تسعة فلسطينيين وهي تدمر الجهود التي تبذل لاحياء عملية السلام).

طالع دوايات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved