Thursday 29th January,200411445العددالخميس 7 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سرايا القدس أعلنت مسئوليتها عن استهداف جرافة إسرائيلية سرايا القدس أعلنت مسئوليتها عن استهداف جرافة إسرائيلية

* رفح - بلال أبو دقة:
أعلنت سرايا لقدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن إطلاق قذيفة (آر بي جي) على جرافة عسكرية إسرائيلية ثقيلة، كانت تستعد لهدم منازل الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية بمدينة رفح، إلى الجنوب من قطاع غزة..
ووفقاً لما ذكره بيان صادر عن سرايا القدس تلقت (الجزيرة) نسخة منه: أنه وفي حوالي الساعة (11:20) من ظهر يوم السبت، الموافق 2004/1/24م تمكنت سرية الشهيد القائد نبيل أبو جبر الشريحي من إطلاق قذيفة (آر بي جي) مضادة للدروع على جرافة عسكرية إسرائيلية في منطقة (الشعوت) خلف جمعية الصلاح على الشريط الحدودي لمدينة رفح.
وقد أكد أعضاء سرايا القدس في بيانهم أن القذيفة استهدفت برج الجرافة الذي يتحصن فيه السائق بشكل مباشر، حيث دُمر بشكل كامل، الأمر الذي أدى إلى وقوع إصابة سائق الجرافة الإسرائيلية إصابة أكيدة.
وأكدت سرايا القدس أن هذه العملية تأتي تواصلاً للعمليات الجهادية، وتأتي ضمن سلسلة عمليات الرد على جريمة اغتيال قائد سرايا القدس في قطاع غزة الشهيد القائد (مقلد حميد) والشهيد القائد ( نبيل أبو جبر الشريحي)، ورداً على عمليات التجريف والتخريب التي تقوم بها الآلة العسكرية الصهيونية بحق أهلنا في مدينة رفح الصمود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved