Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عشرون هدفاً وخمس حالات طرد عشرون هدفاً وخمس حالات طرد
بداية مثيرة للدوري الإماراتي والعين والأهلي يسحقان النصر والإمارات

* الإمارات - خالد عبدالقادر:
بدأ فريق العين بطل آسيا للأندية أبطال الدوري وحامل لقب دوري الإمارات مشواره في الدفاع عن لقبه بنجاح بعد اجتيازه النصر بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول في دبي في الأسبوع الأول لدوري النجوم والذي يقام بنظام المجموعتين. سجل أهداف العين نصيب اسحاق «هدفين» وهدف لكل من البرازيلي رود ريجو ورامي يسلم ومحمد عمر. وبفوزه الساحق على النصر تصدر العين مجموعته بثلاث نقاط متقدماً على الشباب والجزيرة بفارق الأهداف، وكان الشباب قد فاز على الخليج «4/1» في خورفكان سجل رباعية الشباب سالم سعد «هدفين» وهدف لكل من وليد عبيد والبرازيلي جيرالدو، وسجل للخليج ريناتو. وتمكن الجزيرة من الفوز على الشارقة بأرضه وبين جماهيره بهدفين نظيفين سجلهما الموزمبيقي داريو وتصدر الأهلي المجموعة الثانية بثلاث نقاط بفوزه الكبير على الإمارات «5/1» سجل أهداف أهلي دبي سالم خميس «هدفين» وميترروفيتش «هدفين» وعلي حسن هدفا، فيما سجل هدف الشرف للإمارات الأرجنتيني كارلوس. وفي استاد آل نهيان بنادي الوحدة تعادل الوحدة مع ضيفه الشعب بهدف لهدف تقدم الوحدة بهدف سجله اسماعيل مطر أفضل لاعب في مونديال الشباب الأخير، وأدرك التعادل للشعب لاعبه وليد عبيد من خطأ واضح للحارس حسين علي حارس الوحدة. وتعادل الاتحاد سلبياً مع الوصل. وبهذا يحل الشعب ثانياً والوحدة ثالثاً والوصل رابعاً والاتحاد خامساً ولكل منها نقطة واحدة فيما احتل الإمارات المركز السادس والأخير بلا نقاط.
خمس بطاقات حمراء
شهدت مباريات الأسبوع الأول رفع البطاقة الحمراء خمس مرات أشهرت بوجه كل من كارلوس وجاكسون من الإمارات وسالم زايد من الوحدة وراشد عبدالرحمن من الشعب وعلي خليل من الشباب.
مباريات الأسبوع الثاني
تنطلق مباريات الأسبوع الثاني يوم الجمعة القادم وتقام ست مباريات يلتقي في المجموعة الأولى الجزيرة مع الخليج والشباب مع النصر والعين مع الشارقة وفي المجموعة الثانية يلتقي الشعب مع الاتحاد والأهلي مع الوحدة والوصل مع الإمارات.
(8) للإلماس ترعى فريق الجزيرة مقابل مليوني درهم
أعلن نادي الجزيرة عن تعاقده مع شرعة (8) للألماس لرعاية فريقه الأول لموسم واحد مقابل مليوني درهم ستدفعهما الشركة الراعية. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي الجزيرة أول أمس «الاثنين» بحضور سعادة بطي محمد بطي القبيسي رئيس مجلس ادارة نادي الجزيرة وسعادة فادي اليوسف صاحب شركة «8» للألماس الذي أكد أن رعاية شركته ل«الجزيرة» جاءت نتيجة النتائج الجيدة والسمعة العطرة للفريق الجزراوي، وأشاد نجم الجزيرة حسين سهيل بالصفقة التسويقية ل«الجزيرة» واعتبرها دافعاً جديداً للاعبين لتقديم عروض قوية. من جانبه أكد الهولندي هامبرج مدرب الجزيرة أن الرعاية ستعود بالفائدة على لاعبي الفريق الذين بدؤوا مشوارهم بفوز كبير على بطل الكأس الشارقة «2/ صفر».
«الجزيرة» يفتتح موقعه الإلكتروني
برعاية وحضور سمو الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس نادي الجزيرة الرئيس الفخري لموقع جزراوي دوت كوم افتتح الجزيرة موقعه على شبكة الانترنت (wwwaljazrawy.com) خدمة لجماهير وعشاق الرياضة الاماراتية والخليجية والعربية شهد حفل الافتتاح سعادة بطي القبيسي رئيس مجلس الإدارة وسعيد حمد السويدي أمين السر العام بنادي «الجزيرة» وأحمد محمد السويدي رئيس إدارة الموقع. ويرأس الموقع فخرياً سمو الشيخ راشد بن حمدان آل نهيان في حين يتولى أحمد السويدي رئاسة الموقع وصقر سالم المحيربي نائباً لرئيس إدارة الموقع وجابر الجابري مسؤولاً إعلامياً وأسامة زيد مسؤولاً تنفيذياً وهاني علاء العسكري مشرفاً عاماً على الموقع. ويسعى موقع جزراوي دوت كوم للمنافسة على مستوى المواقع الرياضية العربية ويضم في عضويته 350 عضواً من الإمارات وتونس وفلسطين. ويتوقع أن ينضم العديد من الشباب السعودي لعضوية الموقع الذي ينقل نتائج الدوري الإماراتي وأخبار نجوم الكرتين الإماراتية والخليجية، اضافة للصور الجديدة دائماً في معرض الصور ولقاءات مع شخصيات مهمة رياضياً وإداريين ولاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved