Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نصيب كل ناد منها 750 ألف ريال الطويل: نصيب كل ناد منها 750 ألف ريال الطويل:
اتحاد الكرة يودع «الإعانة» في حسابات الأندية
الإدارة النصراوية تعهدت بخصم المتأخرات المترتبة عليها

  * كتب - عبدالله المالكي:
أكد الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل ان اعانة الاندية وصلت من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولكنها لم تدخل في حساب الاتحاد السعودي لكي يتم توزيعها على الاندية وخلال اليومين القادمين سوف يتم ايداعها في حساب الاندية. وسيحصل كل نادٍ على 750 ألف ريال وهذا هو المبلغ المحدد من الرئاسة للاندية، وأضاف هناك أندية عليها ملاحظات وسوف يتأخر الصرف لها لحين سداد المبالغ الملزمة عليها وحسمها من مبالغ الاعانة.
وعن تجاوز بعض الاندية وعدم تطبيق نظام الاحتراف عليها مثل نادي النصر والسماح له بتسجيل لاعبين أجانب رغم ان النادي وصلت متأخرات رواتب لاعبيه الى سبعة أشهر وهو ما يناقض القرار الجديد... هناك تعهد خطي من الادارة النصراوية وتفويض لاتحاد الكرة لخصم المبالغ المتأخرة من اعانة النادي وهذا ليس تجاوزاً دائما وإنما مخرج لحل الازمة المالية التي تعاني منها بعض الاندية والشروط ليست كتاباً ملزماً تطبيقه ويجب ان يكون هناك تعاون مع الاندية حتى تتسلم اعانتها المالية المتأخرة لدى الرئاسة.
وحول وجود تعهدات خطية على أندية أخرى قال لا يوجد سوى فريق النصر وهو الفريق الوحيد الذي فوض اتحاد الكرة بالخصم من مستحقاته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved