Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق الأحلام عزز موقعه بثلاثية: فريق الأحلام عزز موقعه بثلاثية:
الاتحاد أهداف ونجوم وصدارة

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
واصل فريق الاتحاد حصده للنقاط بعد فوزه مساء البارحة على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن الجولة السادسة عشرة لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
سجل أهداف الاتحاد مناف أبو شقير عند الدقيقة 10 من خطأ دفاعي واللاعب ديمبا الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني والمحترف جنتل (تياجو) من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة 45 من الشوط الثاني بذلك يواصل فريق الاتحاد صدارته لفرق الدوري برصيد 41 نقطة.
أدار اللقاء الحكم الدولي خليل جلال وساعده الدولي محمد سعد بخيت وإبراهيم النعمي ورابع أحمد الغامدي وراقبها فنياً عبدالرحمن المعثم.
أنذر من الاتفاق صالح بشير وبطاقة حمراء للاعب إبراهيم المغنم، بينما تحصل كل من عبدالله الواكد، وديمبا ومرزوق العتيبي من الاتحاد على انذار.
اتبع الفريقان نفس الاسلوب بطريقة 4/4/2 وكانت البداية اتفاقية رغبة في الهجوم المبكر من خلال التمرير الطويل بينما ظهر فريق الاتحاد وبهدوء تام في الدقائق الأولى لحين الدقيقة 10 عندما اطلق مناف أبو شقير قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تستقر في الزاوية العليا لمرمى ظافر البيشي كهدف أول للاتحاد بعد خطأ دفاعي من اللاعب سواريز.
بعد ذلك لعب فريق الاتفاق بحثاً عن احراز هدف التعادل حيث كان أغلب كراته تأخذ طابع العشوائية في تمرير الكرات وسنحت له عدة فرص لم يستثمرها لاعبوه وكان ابرز تلك الفرص عند الدقيقة 33 عندما تخطى اللاعب المشاغب يسري الباشا الواكد وواجه الحارس مبرك زايد ولم يستثمر بالشكل الجيد مضيعاً هدفاً اتفاقياً ثميناً.فيما تناقل لاعبو الاتحاد الكرات السهلة فيما بينهم لحين اطلق حكم المباراة نهاية هذا الشوط بعد احتسابه بدل ضائع دقيقتين.
الشوط الثاني
لم يجر أي من المدربين أي تغيير على خارطة الفريق واستمر اللعب بنفس الاسلوب حيث كانت البداية لفريق الاتحاد الذي تحصل على ضربة ركنية عند الدقيقة 47 تمكن اللاعب ديمبا من تعزيز هدف الاتحاد الاول دون أي مضايقة من لاعبي الاتفاق وضعها سهلة أرضية على يمين الحارس.
بعدها تحصل يسري الباشا على فرصتين خلال دقيقة أضاع الاولى بقدمه والاخرى برأسه لعبها بجوار القائم وكان ذلك عند الدقيقة50. ويستمر فريق الاتفاق في ضغطه وكاد اللاعب سعد العبود يحرز هدفاً من تسديدة بجوار القائم وعند الدقيقة 57 يخرج حكم المباراة خليل جلال البطاقة الحمراء للاعب الاتفاقي إبراهيم المغنم بعد احتكاكه باللاعب ديمبا، ورغم النقص الاتفاقي الا ان الفريق قدم فاصلاً هجومياً اضاع على اثرها يسري الباشا أثمن الفرص الاتفاقية بعد عكسية من اللاعب أحمد البحري اسكنها يسري الباشا في القائم الايسر لمرمى مبروك زايد مضيعاً هدفا اتفاقيا عند الدقيقة 63، وكاد لاعب الاتحاد شيكو يضيف هدفاً آخر لولا برعة الحارس ظافر البيشي الذي حولها الى ركنية من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 66.
بعدها أجرى مدرب الاتفاق تغييراً بدخول عبدالرحمن اليامي وخروج يسري الباشا غير المحظوظ في المباراة بعد ان سنحت له عدة فرص سهلة بينما أجرى مدرب الاتحاد تغييرا بخروج اللاعب مناف أبو شقير ودخول المحترف تياجو.
بعد ذلك هدأ اللعب نوعا ما وأجرى مدرب الاتفاق تغييرا آخر بدخول حسين النجعي بديلا للاعب جونيور عند الدقيقة 79 واستمر اللاعب من الفريقين دون أي خطورة تذكر لحين الدقيقة 87 عندما أبعد حارس الاتفاق ظافر البيشي الكرة الرأسية لشيكو بعد ذلك تحصل فريق الاتحاد على خطأ قرب منطقة الجزاء تصدى لها المحترف تياجو ولعبها على يسار الحارس ظافر البيشي معلناً هدفاً اتحادياً ثالثاً عند الدقيقة 90.
واستمر اللعب في الوقت البدل الضائع الذي احتسبه الحكم خليل جلال ثلاث دقائق الذي أطلق بعدها صافرته بنهاية المباراة.

عن الطبعة الثالثة أمس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved