Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طاقم إماراتي يقود مواجهة الاتحاد والفيصلي: طاقم إماراتي يقود مواجهة الاتحاد والفيصلي:
قاسم شعبان يدير لقاء الهلال والأهلي في دوري أبطال العرب

* كتب - عبدالله المالكي:
رشحت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم أسماء الحكام والمراقبين الفنيين الذين سيكونون بإدارة مباريات بطولة الأندية العربية «دوري أبطال العرب» بالنسبة لعرب آسيا في مرحلتها القادمة.. حيث سيقوم بإدارة مباراة الهلال والأهلي السعوديين يوم غد الخميس بالرياض طاقم تحكيمي كويتي مكون من قاسم الشعبان (الساحة) يساعده يوسف خباز غانم السهلي وناصر العنزي رابعاً ويراقبها الحكم البحريني جاسم مندي أما المراقب الإداري فسيراقبها محمد يوسف من الأردن.
في حين سيقود مباراة فريق الاتحاد والفيصلي الأردني يوم الجمعة القادم في جدة طاقم إماراتي مكون من محمد عمر ساحة يساعده ناصر عبدالله وبدر نعيمي وأحمد خميس رابعاً ويراقبها رستم حاجي من قطر وعبدالحميد حسين من الكويت.
فيما سيقود مباراة الوحدات الأردني والهلال السعودي يوم الخميس بعد القادم الذي سيقام في الأردن طاقم ليبي مكون من محمد عبدالله ساحة يساعده فوزي الشحومي وخالد زتوني وناصر المصراتي رابعاً ويراقبها الحكم محمد حسام الدين من مصر والمراقب الإداري العراقي حسين سعيد.
ويقود مباراة الكويت الكويتي والاتحاد السعودي الذي سيقام في الكويت يوم الخميس بعد القادم طاقم تحكيمي عماني مكون من عبدالله الحراص ساحة يساعده سالم الراشد وعلي القاسمي، ويراقب الحكام جوزيف نعوم من لبنان والمراقب الإداري فاروق سرية.
أما مباراة الأهلي السعودي والزوراء العراقي التي ستقام في جدة يوم 6/2/2004م فسيقوم بقيادتها طاقم تحكيمي بحريني مكون من عبدالرحمن عبدالقادر ساحة يساعده عيسى الدوسري وأحمد إبراهيم ويوسف العزيز حكماً رابعاً.
ويراقب المباراة محمد صالح من سلطنة عمان والدكتور بسام هارون مراقباً إدارياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved