Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال إجازة عيد الأضحى مشاريع شركة المعجل السياحية والترفيهية بالرياض خلال إجازة عيد الأضحى مشاريع شركة المعجل السياحية والترفيهية بالرياض
منتجع المرسى - مدينة ستار ستي - منتزه الخيمة- ساحة العروض- ملاهي «كيدزون»
تنفرد بفعاليات ممتعة و أسعار مناسبة وجوائز قيمة من مجوهرات العثيم

  المرسى.. الرقي والرفاهية
منتجع المرسى إضافة جديدة للسياحة والترفيه بالعاصمة الرياض وأحد أبرز المعالم السياحية الجميلة التي تتميز بمستوى عالٍ من الرقي والرفاهية في التصميم والتجهيز والخدمات حيث يحتوي على 24 شاليه راقية و120 جلسة على ضفاف البحيرات الساحرة إلى جانب الأماكن المخصصة لترفيه الأطفال من ألعاب كهربائية وقوارب مائية، ويضم منتجع المرسى مطبخاً يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط لقطاع الخدمات الغذائية إذ تقدر مساحته بنحو 1200 متر مربع بإشراف أمهر الطهاة من مختلف الجنسيات ويقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية.
موقع قريب ومتميز
يتفرد منتجع المرسى بالعديد من المزايا ومنها الموقع القريب والمتميز إذ يقع بالعاصمة الرياض على الطريق الدائري الشرقي بين مخرج 9 و 10 ويعد بذلك المنتجع الأقرب للعائلة.
99 ريالاً فقط قيمة الجلسة وعرض اختياري آخر
يقدم منتجع المرسى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك عرضاً خاصاً بتخفيض قيمة الجلسة إلى 99 ريالاً فقط كما يقدم للزوّار عرضاَ اختيارياً آخر عبارة عن جلسة مع طقم كريستال فاخر 50 قطعة فقط 175 ريال علماً بأن قيمة الطقم في الأسواق 175 ريالاً بدون جلسة.
جوائز قيمة مجوهرات وساعات
تقدم مجوهرات سليمان العثيم أكثر من 40 جائزة قيّمة من المجوهرات والساعات لزوّار المرسى ومدينة ستار ستي ومنتزه الخيمة وكيدزون وفرصة الفوز متاحة لجميع الزوّار طيلة إجازة عيد الأضحى المبارك.
التلفزيون و«العريض» يلتقون بالزوّار
ترتفع وتيرة الإمتاع والمرح في منتجع المرسى من خلال تواجد الكابتن صالح العريض والتصوير مع الأطفال الأعزاء الحاضرين للمنتجع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً يحظون بالمشاركة بهذا البرنامج والتصوير بكاميرات التلفزيون بحضور الكابتن العريض.
في منتجع المرسى
الفرقة الصينية والفرقة المصرية وأقوى رجل في العالم
يشهد منتجع المرسى يومياً العديد من الفعاليات والنشاطات والعروض المثيرة والممتعة ومنها عروض الفريق العالمي المعروف (الفرقة الصينية) الذين يتميزون بالمهارات العالية والمرح ليضفوا على الزوّار البهجة والسرور.. هذا إلى جانب الفرقة المصرية الشهيرة بعروضهم المثيرة من خلال شد السيارات بالشعر مع أقوى رجل في العالم. وتتضمن عروض المرسى الفرقة الشامية عرض الدراجات النارية والطيران الشراعي والمسيرة الكرنفالية واللبس الكرتوني والخيمة التسويقية وألعاب الأطفال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved