Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس إقليمي جديد لشركة إل جي رئيس إقليمي جديد لشركة إل جي

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
قامت شركة إل جي الكترونيكس، عملاق الأجهزة المنزلية، الإلكترونيات والاتصالات بتعيين السيد/ هـ. ك. كيم رئيساً إقليمياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وكان كيم، بخبرته ومؤهلاته الأكاديمية العالمية، والذي قضى الأربع عشرة سنة الماضية مع إل جي، شغل منصب مدير للعمليات في تركيا من 1999 - 2001. وبعد ذلك ذهب إلى الصين كمدير عام، ثم إلى دبي في ديسمبر 2003 ليتولى مسؤوليات الرئيس لعمليات الشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي زيارته للمملكة اجتمع كيم برجال الإعلام والصحافة وعقد مؤتمراً صحفياً في جدة.
وقال كيم «تعتبر إل جي منتجاً سعودياً واحتلت المركز الأول في سوق الثلاجات، أفران المايكروويف، الغسالات، شاشات الكمبيوتر، الأقراص المدمجة ومكيفات الهواء «وأضاف بأن إل جي أطلقت بنجاح هواتفها الجوالة بالمملكة من خلال موزعها الوحيد شركة محمد يوسف ناغي المحدودة.
وتحدث كيم عن شركة حسن غازي إبراهيم شاكر، الوكيل المعتمد الوحيد لمكيفات إل جي بالمملكة، وشركة محمد يوسف ناغي المتحدة الموزع الوحيد للأجهزة المنزلية، الإلكترونيات والجوالات، وعن الجاسم للإلكترونيات كموزع وحيد لأجهزة تقنية المعلومات. وقال «نحن فخورون بشركاتنا في المملكة فهي قد أحرزت المركز الأول في مختلف خطوط المنتجات وحافظت على تميزها في خدمات ما بعد البيع».
وقد كان من بين حضور المؤتمر الصحفي السادة محمد ناغي، رئيس شركة محمد يوسف ناغي المحدودة، حسن شاكر، رئيس شركة حسن غازي إبراهيم شاكر، جمال الجاسم، رئيس الجاسم وأحمد سفر جلاني، نائب رئيس شركة محمد يوسف ناغي المتحدة. وأثنى كيم على تعاون شركاء إل جي الثلاثة بالمملكة. وأخبر كيم رجال الإعلام بأن إل جي عازمة على تكثيف نشاطها في تطوير المجتمع والمشاركة في الفعاليات الاجتماعية بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved