Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعاون مثمر بين شركة مازدا اليابانية وشركة الحاج حسين علي رضا تعاون مثمر بين شركة مازدا اليابانية وشركة الحاج حسين علي رضا

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
النجاح الكبير الذي أصاب سيارات مازدا اليابانية في أسواق المملكة هو ثمرة جهود وتعاون مشترك بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وبين مازدا موتور كوربوريشن على مدى خمسة وثلاثين عاماً.
وبهذه المناسبة قام وفد من شركة الحاج حسين علي رضا يتقدمهم الأستاذ علي علي رضا المدير التنفيذي للشركة بزيارة خاصة لشركة مازدا باليابان اطلعوا خلالها على آخر الطُّرُزِ الجديدة التي تنوي الشركة طرحها في الأسواق العالمية، وكذلك استمعوا إلى شرح مطول عن مفهوم الشركة لتطوير علاقاتها بشركة الحاج حسين علي رضا والسبل الكفيلة لتعزيزها.
كما أتيح لوفد الشركة الاطلاع على الخطط التسويقية التي أعدتها شركة مازدا لتسويق جديدتها مازدا 3 والتي من المتوقع أن يتم طرحها رسمياً بالأسواق العالمية منتصف شهر مارس القادم.
من جهته قدم الأستاذ علي علي رضا أيضاً الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز هذه العلاقة وتعزيز وضع سيارات مازدا بالسوق السعودي.
وقد أكد علي رضا على أهمية هذه الزيارة التي تأتي ضمن برنامج تنسيق متبادل يتم إعداده بين الشركتين لتعزيز هذا التعاون وذكر قائلاً: «منذ خمسة وثلاثين عاماً وعلاقتنا ممتازة مع مازدا، ونقوم بتعزيز هذا التعاون من خلال الاتصالات والزيارات المستمرة بيننا، للاطلاع على آخر تقنيات صناعة وإنتاج سيارات مازدا، ولزياد الاستفادة من الخبرات اليابانية في الخدمات التي تقدم للعملاء لا سيما في قطاع الصيانة وخدمات ما بعد البيع». وأضاف: «تأتي أهمية هذه الزيارة للاطلاع على آخر طُّرُزِ مازدا».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved