Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتصالات تُخفِّض مكالمات الثابت في العيد الاتصالات تُخفِّض مكالمات الثابت في العيد

* الرياض - عبدالرحمن الرميح:
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن (التخفيض الموسمي والمؤقت) على أجور مكالمات الهاتف الثابت، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك فقط، ويشمل التخفيض المكالمات الداخلية والدولية.
وأوضح مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق المهندس سعد بن ظافر القحطاني أن الشركة درجت على هذا التخفيض الموسمي في كل عام، ويأتي ذلك دعماً من الشركة لجميع عملائها ليتمكنوا من الاتصال خلال أيام العيد في ظل الخدمات التي توفرها الشركة وبأسعار منخفضة.
وأشار القحطاني إلى أن التخفيض يشمل المكالمات بين المدن داخل المملكة بنسبة (50%)، ويبدأ سريانه من أول أيام العيد ولمدة (3) أيام بعد صدور الإعلان الرسمي عن دخول العيد.
وكذلك المكالمات الدولية إلى دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة (40%)، يبدأ من (الساعة العاشرة) من مساء يوم (8) من ذي الحجة ولمدة (3) أيام.
الجدير بالذكر أن العملاء المشتركين في (خدمة الأهل والأصدقاء) سيحصلون خلال هذه الفترة على تخفيض مقداره (65%) على المكالمات إلى دول مجلس التعاون، و(75%) بين مدن المملكة.
ويمكن للعملاء الاشتراك في تلك الخدمة من خلال الاتصال بالرقم (907) لمنحهم خصم مقداره (75%) على مكالمات الهاتف الثابت خلال الأيام العادية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved