Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير تركي بن سلطان تفقد مقرات وزارة الثقافة والإعلام في المشاعر المقدسة أمس الأمير تركي بن سلطان تفقد مقرات وزارة الثقافة والإعلام في المشاعر المقدسة أمس

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام امس بجولة تفقدية على مقرات وزارة الثقافة والإعلام في المشاعر المقدسة اطلع خلالها على آخر الاستعدادات التي اتخذتها الوزارة لموسم حج العام 1424 هـ.
وبدأت جولة سموه من مقر الوزارة بمشعر عرفات حيث زار مقر وكالة الأنباء السعودية وشاهد التقنية الحديثة التي تستخدمها الوكالة في تحرير الأخبار والتصوير الفوتوغرافي كما استمع سموه إلى شرح موجز عن أجهزة الحاسب الآلي وشبكة الإنترنت المستخدمة وموقع واس على الإنترنت المخصص لأخبار وصور الحج.
بعدها قام سمو الأمير تركي بن سلطان بجولة على الاستوديوهات الإذاعية والتلفازية واطلع على ما تحتويه من أجهزة ومعدات حديثة كما تفقد المركز الاعلامي الذي أعد لخدمة ضيوف الوزارة. ثم تجول في بقية مقرات الوزارة واطلع على التسهيلات والخدمات التي وفرتها الوزارة.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز في ختام الجولة عن سروره ورضاه عمّا شاهده من تجهيزات إعلامية واستعدادات لنقل شعائر الحج لهذا العام إن شاء الله والخدمات التي تقدمها حكومة المملكة بكل القطاعات وبخاصة وزارة الثقافة والإعلام لخدمة ضيوف الرحمن ومواكبة هذا الحدث المهم متمنيا ان تسير الأمور وفقاً لما خطط لها وسط رعاية متكاملة من كل القطاعات حتى يؤدي ضيوف الرحمن نسكهم بكل يسر وطمأنينة مبرزاً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على كل مايخدم حجاج بيت الله الحرام.
وفي رد لسموه على سؤال عن القناة الإخبارية السعودية التي بدأت البث مؤخرا قال : هي في بدايتها ونحن نطمح إلى الأفضل والمهم هو ان من يقوم على هذه القناة طاقات سعودية كاملة وشباب سعودي. وهذا الشيء هو الذي نهدف له لتطوير الأجهزة الإعلامية بكل القطاعات ، واصفا هذه القناة بأنها نواة جيدة متمنيا ان تكون منافسةً للقنوات الفضائية الأخرى.
ورافق سموه في الجولة مدير عام وكالة الأنباء السعودية الدكتور عائض الردادي ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة إبراهيم المسلم ووكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية محمد ساحلي ووكيل الوزارة المساعد في منطقة مكة المكرمة عدنان فالودة وعدد من المسؤولين في الوزارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved