Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمير نجران رأس اجتماع مجلس المحافظين أمير نجران رأس اجتماع مجلس المحافظين

* نجران - صالح آل ذيبة :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ورئيس مجلس المنطقة الاجتماع الأول لسموه مع محافظي المحافظات للعام المالي 1424 / 1425هـ بحضور وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم وذلك لبحث كل ما يتعلق بشئون المنطقة في النواحي التنموية والاجتماعية والبيئية ومستوى سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز التابعة لها.
جواستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية لمحافظي المحافظات حثهم فيها على تقديم كل ما من شأنه الرقي بمستوى العمل الإداري في المحافظات ورفع مستوى التنمية فيها لتلبية الاحتياجات المستقبلية.
واستطرد سمو أمير منطقة نجران قائلاً: لعل الجميع يدرك اهتمام القيادة الرشيدة بتقديم كافة الجهود لرفع مستوى الخدمات التنموية المقدمة للمواطنين في جميع أرجاء البلاد.. وما القفزة الكبيرة التي شهدتها محافظات المنطقة خلال السنوات الماضية إلا نتيجة لاهتمام حكومتنا الرشيدة على تحقيق التنمية في جميع مناطق محافظات المملكة.
وأضاف سموه قائلاً: العمل الإداري يحتاج منا جميعاً إلى جهد لتطويره والسعي لتحسين الأداء بصورة مستمرة ليوفي إلى مستوى الطموحات وتحقيق الأهداف المرجوة ومراقبة الأداء لجميع الجهات الحكومية للتأكد من العطاء المستمر وتقديم الخدمات للمواطنين.
وأهاب سمو أمير منطقة نجران بالجميع إلى العمل الدؤوب وممارسة الدور الفعلي لمحافظي المحافظات سواء في المجال الإداري أو التنموي والبيئي والاجتماعي ورفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.
وأكد سمو الأمير مشعل بن سعود أهمية السعي لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن العابرين عن طريق المنطقة لأداء مناسك الحج، وحث الجميع بتقديم كافة التسهيلات لجميع الحجاج وتسهيل مغادرتهم بعد أدائهم للحج.
ثم استعرض المجلس جدول الأعمال للاجتماع الذي تضمن العديد من المواضيع التنموية منها الاطلاع على ما ورد في إجابة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لسمو أمير المنطقة على ضوء نتائج الاجتماعين السابقين ومناقشة ورقة العمل المقدمة من الأمانة العامة لمجلس المنطقة على أهمية التنمية الريفية المتكاملة وكيفية تطبيقها على مراكز النمو.
كما تمت مناقشة ورقة العمل الثانية التي تتمحور حول تفعيل العمل الإداري في المحافظات والمراكز التابعة لها ثم استعرضت بعض المواضيع التنموية الأخرى واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved