Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خلال قيامه بجولة للاطلاع على الإمكانات الموفرة لخدمة ضيوف الرحمن ..الأمير نايف : خلال قيامه بجولة للاطلاع على الإمكانات الموفرة لخدمة ضيوف الرحمن ..الأمير نايف :
المسؤولية كبيرة ومشرفة ونرجو أن نكون عند حسن ظن حجاج بيت الله

  *مكة المكرمة بعثة الجزيرة- واس:
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا أمس المشاعر المقدسة ومكة المكرمة حيث اطلع سموه على الاستعدادات والخدمات والامكانات الآلية والبشرية التي وفرتها وجندتها الجهات ذات العلاقة بشؤون الحج والحجاج لخدمة وراحة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.
كما تفقد سمو وزير الداخلية بعض الآليات الأمنية الحديثة التي ستستخدم خلال موسم حج هذا العام والهادفة إلى توفير المزيد من الخدمات الأمنية لحجاج بيت الله الحرام.وأكد سمووزير الداخلية في كلمة ارتجلها بهذه المناسبة على أهمية المسؤولية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
وقال سموه: لاشك ان المسؤولية كبيرة ولكنها تشريف لنا جميعا.. نرجو ان نكون دائما عند حسن ظن حجاج بيت الله من جميع الاقطار الاسلامية وأقطار العالم وقال سمو الأمير نايف: في ايام معدودات مطلوب ان تؤدي هذه الواجبات في هذه الأيام لكل حاج مسلم بدون تميز بين بعضهم والبعض الآخر.. مضيفاً لايعني مستوى التكلفة هو هبوط في اداء الواجب نحو البعض بل تؤدى بصفة اساسية بشكل متساوٍ.
وأضاف سموه علينا ان نفتح صدورنا لجميع حجاج بيت الله سواء كانوا من الخارج او من الداخل اذا كان هناك ملاحظات او قصور نود ان تصل الى الجهات المسؤولة التي ان ثبتت يتم معالجتها في المواسم القادمة ان شاء الله.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved