Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً أن مسؤولية الحج كبيرة .. الأمير نايف عقب تفقده استعدادات الحج : مؤكداً أن مسؤولية الحج كبيرة .. الأمير نايف عقب تفقده استعدادات الحج :
سنواجه أي اعتداء بموسم الحج ولا توجد معسكرات للإرهاب بالمملكة

  * مكة المكرمة - بعثة الجزيرة :
اكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ان قوات الامن السعودية ستواجه ( بكل حزم ) اي محاولة اعتداء خلال حج هذا العام.
وقال سموالأمير نايف في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس في مكة المكرمة بعد تفقده عصر أمس للمشاعر المقدسة ومكة المكرمة والاستعدادات المتخذة لحج هذا العام: نأمل ألا يحصل اي شيء يعكر صفو الحج ولكن اذا حدث شيء فإننا على اتم الاستعداد لمواجهته بكل حزم وقوة . وأضاف سموه ان رجال الامن مصممون على ان يواجهوا اي محاولة للعبث بالامن بكل شجاعة وايمان في مكة المكرمة والمدينة المنورة
ونفى سمو وزير الداخلية وجود أي معسكرات في المملكة يستخدمها المطلوبون الإرهابيون للتدريب على استخدام الاسلحة وللإعداد للأعمال الإرهابيةحيث أكد سموه بأنه ليس هناك في المملكة معسكرات للتدريب أو الارهاب لا في الامس ولا في اليوم. و أكد سمو الأمير نايف في كلمة ارتجلها بعد تفقده لاستعدادات حج هذا العام على أهمية المسؤولية التي تقوم بها المملكة لخدمة الحجاج وقال سموه: لاشك ان المسؤولية كبيرة ولكنها تشريف لنا جميعا، نرجو أن نكون دائما عند حسن ظن حجاج بيت الله من جميع الاقطار الاسلامية واقطار العالم وقال سموالأمير نايف في ايام معدودات مطلوب ان تؤدى هذه الواجبات في هذه الايام لكل حاج مسلم دون تمييز بين بعضهم والبعض الاخر.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved