Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تلقى دعوة للاستثمار باليابان تلقى دعوة للاستثمار باليابان
الأمير الوليد يستقبل سفير اليابان لدى المملكة

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة «المملكة» القابضة سعادة سفير اليابان لدى المملكة العربية السعودية السيد ياسو سايتو.
وعقد الاجتماع في مكتب سموه بمقر شركة «المملكة» القابضة، حيث تناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية واليابان، وآخر التطورات الإقليمية والعالمية.
وحاز الجانب الاقتصادي والاستثماري على قدر كبير من مباحثات الجانبين حيث دعا سعادة السفير سمو الأمير الوليد إلى الاستثمار في اليابان مؤكداً ظهور بوادر الانتعاش على الاقتصاد الياباني بعد أكثر من عقد من الضعف الاقتصادي.
وأضاف السفير سايتو بان اليابان في الوقت الحالي توفر فرصا استثمارية مختلفة في عدة قطاعات، ذكر منها قطاعات الماء والكهرباء والغاز. وبهذا الصدد، أكد سموه على أهمية الاستثمار في اليابان لما توفره من مناخ استثماري جيد يساعد على جذب رؤوس الأموال، وتوفر البنى التحتية المتطورة.
ونوه الأمير الوليد الى وجود استثمارات لسموه في اليابان من خلال صناديق استثمارية تابعة لسموه وعائلته متمثلة في فندق فورسيزونز Four Seasons ومجموعة سيتي Citigroup .
من جهته أشاد سفير اليابان بنشاطات الأمير الوليد بن طلال العديدة في الاقتصاد والجوانب الإنسانية، ودعا سموه لزيارة اليابان والوقوف على آخر التطورات الاقتصادية وفرص الاستثمار هناك. وبدوره وعد الأمير الوليد بتلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة وأعرب عن سروره لزيارة سعادة السفير متمنياً له ولليابان التوفيق والرخاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved