Wednesday 28th January,200411444العددالاربعاء 6 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حذرتهم من الملاحقة القضائية والابعاد حذرتهم من الملاحقة القضائية والابعاد
إسرائيل تحظر على الأجانب دخول المدن الفلسطينية

* رام الله - نائل نخلة:
حظرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي امس دخول الاجانب الى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية مطلعة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي حظرت على الرعايا الاجانب الذين يقومون بزيارة اسرائيل الدخول الى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة ومناطق (أ) في الضفة الغربية والواقعة حاليا تحت مسؤولية السلطة الوطنية, استنادا الى عدد من هؤلاء الاجانب.
وحذرت سلطات الاحتلال الزوار المخالفين لهذه التعليمات التي تسلم اليهم مكتوبة في منشور باللغة العربية والانجليزية من تعرضهم للملاحقة القضائية بما فيها الابعاد عن اسرائيل ومنع امكانية العودة اليها مستقبلا في حال دخول الاراضي الفلسطينية دون اذن.
وطلبت من الراغبين في الدخول الى قطاع غزة عن طريق معبر بيت حانون ايرز تعبئة نموذج طلب الدخول الى مناطق السلطة الوطنية ، وتقديمه الى مكتب الاجانب بمقر الارتباط في قطاع غزة.
ووعدت التعليمات بانه سيتم النظر في الطلب والسعي للرد عليه خلال خمسة ايام عمل.
وقالت ان مجرد تقديم طلب اذن المرور لا يعتبر اذنا بدخول مناطق السلطة الوطنية وبالتالي يجب الانتظار حسب التعليمات الاسرائيلية حتى يأتي الرد.
وتمثل هذه الاجراءات تجاهلا للاتفاقات الموقعة مع السلطة الوطنية ومنظمة التحرير ومحاولة جديدة لتكريس الاحتلال كمرجعية للدخول الى المناطق الفلسطيتية وفصل مناطق (أ) عن باقي الاراضي لفلسطينية في الضفة وغزة اضافة الى تعزيز سياسة المعازل والباندوستانات تمشيا مع سياسة فك الارتباط من جانب واحد واهداف بناء جدار الضم والتوسع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved