Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الطويل: أمناء سر الاتحادات الخليجية حرصوا على توفير النجاح الكامل لدورة الخليج الطويل: أمناء سر الاتحادات الخليجية حرصوا على توفير النجاح الكامل لدورة الخليج

عبر الأمين العام المكلف للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل عن سعادته بالنجاح الذي حققه اجتماع أمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم الذي اختتم أعماله يوم الجمعة الماضي في العاصمة القطرية الدوحة والذي تمخض عن العديد من القرارات والتوصيات التي وصفها بأنها هامة وستشكل نقلة متقدمة في مسيرة دورات كأس الخليج العربي عقب اقرارها من أصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم.
وأشار المهندس الطويل إلى أن من أهم القرارات والتوصيات التي اتخذت خلال الاجتماع: اعادة صياغة بنود لائحة دورات كأس الخليج بما يتفق والتوصيات الصادرة عن رؤساء الاتحادات الخليجية، إلى جانب استحداث جوائز مالية للفائزين مقدارها (مليون ريال) موزعة على المراكز الثلاثة الأولى على النحو التالي (500) ألف ريال لصاحب المركز الأول و(300) ألف ريال لصاحب المركز الثاني فيما يحصل صاحب المركز الثالث على (200) ألف ريال..
إلى جانب اعتماد استمرار البطولة بطريقة الدوري من دور واحد بين جميع المشاركين حتى لو ارتفع عدد المنتخبات المشاركة إلى ثمانية.. وزيادة عدد الوفود المشاركة عن كل اتحاد ليصبح (50) شخصاً من بينهم خمسة إعلاميين رسميين ورئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد المعني.. على أن تتكفل الدولة المستضيفة باستضافة وفود المنتخبات المشاركة قبل البطولة بيومين إلى ما بعد البطولة بيوم واحد.
وأضاف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن من أهم القرارات التي صدرت عن اجتماعات أمناء السر تثبيت مواعيد الدورات القادمة حيث تم تثبيت موعد البطولة السابعة عشرة التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 26 شوال إلى 19 ذو القعدة 1425هـ الموافق من 9-31 ديسمبر 2004م، فيما تم تحديد موعد البطولة الثامنة عشرة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في النصف الثاني من ديسمبر 2006م.
وتستضيف سلطنة عمان الدورة التاسعة عشرة خلال النصف الثاني من ديسمبر 2008م أما الدورة العشرون فتستضيفها الجمهورية العربية اليمنية خلال النصف الثاني من ديسمبر 2010م.
ونوه المهندس الطويل بالأجواء الأخوية التي سادت اجتماع أمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم والحرص الذي أبداه الجميع على تحقيق كل ما يوفر النجاح الكامل لدورة الخليج في ظل توجيهات أصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم من أجل الوصول بهذه الدورة إلى أهدافها السامية والنبيلة وتعزيز دورها في رقي وتقدم الرياضة الخليجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved