Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثلاثة معسكرات مفتوحة لمنتخبات التنس ثلاثة معسكرات مفتوحة لمنتخبات التنس

* كتب - عيسى الحكمي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اقامة ثلاثة معسكرات إعدادية لمنتخبات التنس الثلاث «ناشئين - شباب - درجة أولى» في كل من الرياض والاحساء والدمام وقد رشح الاتحاد السعودي للتنس الجهاز الإداري والفني و32 لاعباً لتلك المعسكرات.
ففي الرياض يضم المعسكر جلال الفرج «إدارياً» ومحمد مهدي «مدرباً» وعمر السويداء، «مدرباً» واللاعبون عبدالإله وعبدالعزيز أبو رشيد وعبدالمجيد الصانع «الهلال».
ومعن ويزيد العتيبي وعبدالعزيز الحمود ومعاذ العتيبي وسمير البصري «مركز تدريب الاتحاد بالرياض» وستقام تدريباتهم على ملاعب الاتحاد بالملز من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.
وفي الدمام يتكون أعضاء المعسكر من ماجد الخضر «إدارياً» وسعيد الأسود وتوفيق إبراهيم «مدربين» ومن اللاعبين حسن إبراهيم وزكي فؤاد وعبدالعزيز إبراهيم ومحمد المعتوق «الابتسام» وحسين وقاسم العبيدان ومحمد عبد رب الرضا وعلي السيهاتي وميثم السيهاتي «الخليج» وعبدالله وعلي الفرج «السلام» والوليد خالد الصياح «مركز تدريب الاتحاد بالدمام» وتقام تدريباتهم من الخامسة وحتى الثامنة مساءً على ملاعب جامعة الملك فهد.
وفي الاحساء يشارك عادل الجزيري «إدارياً» وأحمد الراجح «مدرباً» واللاعبون مهدي المبارك وعلي القطيفي وموسى المبارك وعلي حسين القطيفي ومحمد صالح «النجوم» ومحمد وعبدالإله سعود الراجح وعبدالملك أبو رسيس وعبدالعزيز وصالح عبدالرحمن الراجح «الجيل» وحسن الحسيني «الطرف» وتقام تدريباتهم على ملاعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية من الخامسة وحتى الثامنة مساء. يذكر أن المعسكرات التي تستمر حتى الثامن من ذي الحجة تأتي في اطار الإعداد للمشاركة في خليجي 17 التي تقام الشهر المقبل في مملكة البحرين الشقيقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved