Tuesday 27th January,200411443العددالثلاثاء 5 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. الدخيل باشر حادث حاجين سودانيين في الحوميات د. الدخيل باشر حادث حاجين سودانيين في الحوميات

* الرياض - أحمد القرني:
قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل يوم أمس بجولة تفقدية للخدمات الصحية التي تقع على طريق الحجاز والمؤدية الى المشاعر المقدسة للوقوف على استعداد المستشفيات والمراكز الصحية في خدمة ضيوف الرحمن وتوفر الكوادر الطبية والفنية والمستلزمات الطبية بها مع دعم هذه القطاعات الصحية بسيارات اسعاف جديدة ومجهزة بأحدث التجهيزات الاسعافية.
هذا وقد شملت الجولة مستشفى المزاحمية ومركز صحي العنادية والجله ومستشفى رويضة العرض والقويعية ومركز صحي الحوميات. حيث باشر د. الدخيل حادث انقلاب سيارة لحاج سوداني ووالدته نقلا على الفور الى مركز صحي الحوميات الذي باشر علاجهما مؤكداً د. الدخيل بأن حالتهما مستقرة واصابتهما خفيفة ولله الحمد وسيغادران المركز فور تلقيهما العلاج الاسعافي.
ومن جهة أخرى أكد د. الدخيل بأن هذه المنطقة في حاجة الى استكمال اجراءات افتتاح مستشفى الخاصرة الذي يجري العمل فيه بتجهيزه بجميع المستلزمات الطبية والكوادر الطبية والفنية وسيتم افتتاحه قريباً إن شاء الله وسيقدم خدماته لأبناء المنطقة والعابرين منها. هذا وقد رافقه خلال الجولة المساعد العلاجي د. محمد الفايز والمساعد للرعاية الصحية د. موسى العنزي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved