Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سبعة ملايين ريال لصيانة جسر الجمرات سبعة ملايين ريال لصيانة جسر الجمرات

*مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقد مشروع تشغيل وصيانة جسر الجمرات وملحقاته بمشعر منى، وذلك بقيمة إجمالية بلغت (7 ،240 ،514) ريال ،ولمدة عامين من تاريخ توقيع العقد.
وقد جاء توقيع العقد مع إحدى المؤسسات الوطنية الكبرى المتخصصة في هذا المجال.
وأوضح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور/ خالد بن حمزة نحاس بأن ذلك يأتي من خلال حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية واهتمام سموه بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام. وقال معاليه: إن الأمانة تهدف من خلال هذا المشروع إلى صيانة وتشغيل جسر الجمرات في مختلف العناصر الانشائية والمعمارية والعمل على إبقائه في صورة جيدة وصالحة للاستخدام وذلك لتواكب الأعداد المتزايدة من حجاج بيت الله الحرام.
وقال معاليه: إن أمانة العاصمة المقدسة تقوم هذه الأيام بالمتابعة الميدانية المستمرة من أجل القيام بأعمال صيانة جميع الجسور في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والبالغ عددها (44) جسرا، حيث تم تشكيل عدد من فرق الصيانة لمتابعة مختلف الأعمال الإنشائية والمعمارية للجسور للمحافظة عليها خلال الموسم عن طريق إجراء جميع أعمال الصيانة الدورية لها والمشتملة على اصلاح فواصل التمدد الطولية والعرضية بالجسور، وكذلك اصلاح الخرسانات المتآكلة وأعمال الكشط والسفلتة، بالاضافة الى صيانة حواجز الحماية الجانبية والوسطية وحواجز الحماية للمنحدرات وتنفيذ جميع الأعمال المطلوبة حسب الشروط والمواصفات الفنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved