Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توزع مع الصحف اليومية توزع مع الصحف اليومية
هيئة السياحة تصدر نشرة «أين تذهب في العيد»

* كتب - مندوب الجزيرة:
أصدرت الهيئة العليا للسياحة نشرة خاصة بمناسبة اجازة عيد الأضحى المبارك 1424هـ توضح أبرز الفعاليات والأنشطة والبرامج السياحية التي تقام خلال الاجازة في 11 منطقة من مناطق المملكة.
وقال سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله نائب الامين العام للاستثمار والتسويق: ان نشرة «أين تذهب في العيد» التي تصدرها الهيئة بمناسبة اجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام تهدف الى تعريف المواطنين والمقيمين والسياح القادمين من مدن ومحافظات أخرى بالفعاليات التي تقام في المتاحف، والمنتجعات، والمدن الترفيهية، والقرى الساحلية التي تجتذب السياح في مناطق ومدن المملكة لقضاء أوقات سعيدة مع أسرهم وأطفالهم.
وأوضح سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ان الهيئة قامت بطباعة 800 ألف نسخة من النشرة وتوزيعها مع الصحف اليومية المحلية، وفي المطارات، والمراكز التجارية، والمدن الترفيهية، والمطاعم، وغيرها من المحلات التي تحظى باهتمام وزيارة السياح.
وأشار سمو نائب الامين العام للاستثمار والتسويق الى ان النشرة التي تصدر تحت شعار «في العيد لا تروح بعيد» رصدت أبرز مواقع الفعاليات في مناطق: الرياض، ،ومكة المكرمة، وجدة، والمنطقة الشرقية، إضافة الى المدينة المنورة، والطائف، وحائل، والقصيم، وكذلك عسير، وجازان، ونجران.
وطالب سموه اللجان السياحية في مناطق المملكة بدور أكبر من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات التي تقيم فعاليات وأنشطة سياحية في مناطقها لجذب المواطنين والمقيمين بالاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترويحية خلال أيام العيد.
ووجه سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله شكره وتقديره لكافة اللجان والقطاعات الحكومية والشركات والمؤسسات التي تعاونت مع الهيئة بادراج أنشطتها وفعالياتها في نشرة: «أين تذهب في العيد»، متمنيا سموه ان يقضي المواطنون والمقيمون والزوار أوقاتاً سعيدة، وان يستفيدوا من هذه النشرة التي توضح لهم أبرز مواقع الترفيه، وداعيا سموه الى الرجوع الى موقع السياحة في المملكة www.sauditourism.gov.sa وذلك للتعرف على مجموعة من ابرز أماكن الايواء، والترفيه، والمطاعم، والمراكز التجارية الكبرى في جميع مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved