Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنشاء مشروع مركز الأمير سلمان للمعوقين في حائل قريباً إنشاء مشروع مركز الأمير سلمان للمعوقين في حائل قريباً

*الرياض - عمر اللحيان:
تم بمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض فتح مظاريف العطاءات المقدمة من شركات الإنشاءات والمقاولات لتنفيذ مشروع مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين في حائل، وهو المركز السادس الذي تنشئه جمعية الأطفال المعوقين في اطار خططها لإيصال خدماتها المتكاملة للمناطق التي تحتاجها.
وقد ترأس أمين عام الجمعية الأستاذ عوض عبدالله الغامدي لجنة فض المظاريف بحضور مندوبي الشركات المتقدمة سواء للأعمال الاستشارية أو الانشائية للمشروع، حيث بلغ عدد الشركات المتقدمة بعطاءات للاشراف الاستشاري تسع شركات، فيما بلغ عدد الشركات المتقدمة للأعمال الانشائية ست شركات.
وأوضح أمين عام الجمعية في تصريح صحفي عقب الجلسة، أنه سيتم رفع العروض المقدمة الى مكتب الزيد للاستشارات الهندسية لتحليل الأسعار ودراستها تمهيداً للاعلان عن الشركة التي سيتم إرساء الأعمال الانشائية عليها.
وأعرب الغامدي عن اعتزازه بحرص العديد من الشركات المتخصصة على تقديم عطاءاتها لتنفيذ هذا المشروع الذي يعد بمشيئة الله إضافة متميزة للصروح الخدمية الخيرية في المملكة العربية السعودية.
وقال: إن المركز سيقام على مساحة أرض تصل الى أكثر من اثني عشر ألف متر مربع، ويبلغ إجمالي مسطحات المباني حوالي 5200 متر مربع إضافة الى قاعة للمحاضرات، وسيضم المركز قسما طبياً وآخر تعليمياً ومساكن للأطفال وسكنا للموظفات إضافة الى المبنى الإداري. وجدير بالذكر أن معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد كان قد بادر بالتبرع بمبلغ 12 مليون ريال دعماً لانشاء هذا المركز مساهمة منه في تلبية احتياج منطقة حائل لمركز متخصص يقدم رعاية شاملة مجانية للأطفال المعوقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved