Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

400 ألف ريال من الأمير الوليد لدعم المهرجان الخيري السنوي لرعاية الأيتام 400 ألف ريال من الأمير الوليد لدعم المهرجان الخيري السنوي لرعاية الأيتام
الأميرة ريم بنت الوليد تفتتح المهرجان في يومه الأول وتعلن انطلاق فعالياته

* الرياض - الجزيرة:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، القسم النسائي بإدارة المشاريع الإنسانية بتقديم مبلغ 400 ألف ريال لدعم المهرجان الخيري السنوي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام والذي أقيم بمركز المملكة بمدينة الرياض.
وشرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد نائبة الرئيس لإدارة المشاريع الإنسانية، الحفل الذي أقيم بمناسبة افتتاح السوق في قاعة المملكة الكبرى بمركز المملكة وحضره لفيف من سيدات المجتمع وعدد من المختصات في العمل الاجتماعي والإنساني من مختلف مناطق المملكة.
وفي بداية الحفل رحبت السيدة نورة المالكي المدير التنفيذي المساعد للقسم النسائي بشركة المملكة، بسمو الأميرة ريم والسيدات الحاضرات مستعرضة المشاريع الإنسانية التي تتبناها أو تدعمها شركة المملكة من خلال المكتب النسائي.
وخلال جولتها للإطلاع على السوق وفعالياته أشادت سمو الأميرة ريم بالمشاركة الكبيرة من قبل سيدات الأعمال السعوديات اللاتي عرضن منتجاتهن من أزياء، وخزفيات، وأعمال حرفية للديكور والمنزل.
كما نوهت الأميرة ريم بأن دعم سمو الأمير الوليد المتمثل في تنظيم وتمويل هذا السوق يأتي من حرص سموه على الاهتمام بالطفل وخاصة الأطفال الذين هم بحاجة إلى رعاية خاصة. ففي أكثر من مناسبة وجه سموه المكتب النسائي بإدارة المشاريع الإنسانية بتمويل مشاريع رعاية الأيتام، وبرامج لمكافحة الأمراض التي تصيب الأطفال وتزويد المستشفيات بالمعدات اللازمة لعلاج الأمراض الخطيرة كالسرطان والفشل الكلوي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved