Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يتفقد مدينة حجاج البر بالقصيم الأمير فيصل بن بندر يتفقد مدينة حجاج البر بالقصيم

  * بريدة - الجزيرة - واس:
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أميرمنطقة القصيم أمس مدينة حجاج البر بمنطقة القصيم الواقعة على طريق القصيم الرياض السريع جنوب مدينة بريده.
ورافق سموه فى الجولة كل من مدير عام خدمات المنطقة بإمارة منطقة القصيم المشرف على المدينة صالح بن فوزان الفوزان ومدير عام الشؤون البلدية والقروية بالمنطقة ورئيس بلدية مدينة بريدة المهندس أحمد بن صالح السلطان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ذات العلاقة بخدمات قاصدى بيت الله الحرام.
وبدأ سموه الجولة بجناح إمارة منطقة القصيم حيث استمع إلى شرح مفصل من المشرف العام على مدينة الحجاج تناول خلاله الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام العابرين إلى العاصمة المقدسة و إحصاءات عن المستفيدين من الخدمات المتوفرة بالمدينة بالإضافة إلى اطلاع سموه على تقارير عن الخدمات المقدمة من جميع الإدارات المشاركة بمدينة الحجاج.
بعد ذلك تجول سموه في الأجنحة المعدة من قبل الإدارات الحكومية واطلع على سير العمل فيها واطمئن على مستوى الخدمات مبديا ارتياحه عنها.
وفى نهاية الجولة عبر سمو أمير منطقة القصيم عن شكره للعاملين في الإدارات الحكومية المشاركة فى القطاعات الخدمية أو القطاعات الأمنية والجمعيات الخيرية وما تقدمه من مساهمات فى هذا المجال.
وأكد سموه فى تصريح صحفي أن هذه الأعمال والخدمات فى المدينة تأتي وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة نحو تسهيل أمور قاصدي بيت الله الحرام مشدداً على أن ذلك شرف لهذا البلاد وأن مايقدم من خدمات واجب الجميع وأمانة ومسؤلية ملقاة على عاتق كل مواطن والجهات ذات المسؤوليات فى هذاالمجال.وسأل الله سبحانه وتعالى فى ختام تصريحه أن يوفق القائمين على خدمةالحجاج على أكمل وجه وأن يقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وأن يوفق قيادتنا لتقديم كل مافيه عون وخير للإسلام والمسلمين فى كل مكان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved