Monday 26th January,200411442العددالأثنين 4 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التشريعي يحمل الحكومة مسؤولية تردي الوضع الأمني التشريعي يحمل الحكومة مسؤولية تردي الوضع الأمني
عرفات يصدر تعليماته لضبط الأمن الداخلي في الأراضي الفلسطينية

* غزة - أ ف ب:
أصدر الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أمس الأحد تعليماته لوزير داخليته وإلى مدير أجهزة الأمن الوطني لتشكيل غرفة عمليات فوراً لضبط الأمن الداخلي في الأراضي الفلسطينية.
وقال بيان بثته وكالة (وفا) بعد اجتماع لمجلس الأمن القومي الفلسطيني برئاسة عرفات ان الرئيس عرفات أصدر تعليماته إلى وزير الداخلية ومدير أجهزة الأمن الوطني لتشكيل غرفة عمليات مركزية وفرعية فوراً للقيام بهذه المهمة والشروع الفوري لضبط الأمن الداخلي والنظام العام واحالة ملفات المخالفات أيا كان مرتكبها إلى القضاء والقضاء العسكري حسب طبيعة الحال وقد حمل المجلس التشريعي الفلسطيني خلال جلسته أمس الأحد التي عقدت في مدينة رام الله الحكومة الفلسطينية مسؤولية الفشل في تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني. ووجه لها اللوم لعدم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضبط الوضع الأمني وسيادة القانون، واعتبر انها فشلت في تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني.
وقال عضو في المجلس التشريعي رفض الكشف عن اسمه ان المجلس لم يقتنع بوجود الحكومة وتابع هناك غياب في سيادة القانون وعلى سبيل المثال المظاهر المسلحة غير الشرعية وهذا كله لعدم وجود اداء الحكومة. وحذر النائب من ان عدم اقتناع المجلس التشريعي بالتقرير الشامل حول مجمل الاوضاع الذي يفترض ان يقدمه رئيس الحكومة قد يؤدي إلى التصويت على حجب الثقة عن الحكومة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved