Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنك الجزيرة يشارك في حفل تكريم المتقاعدين بوزارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بنك الجزيرة يشارك في حفل تكريم المتقاعدين بوزارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
شارك بنك الجزيرة في الاحتفاء بالمعلمين المتقاعدين في وزارة التربية و التعليم بمنطقة مكة المكرمة خلال حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة. وشهد الحفل حضور كل من مدير عام التعليم الأستاذ عبدالله محمد الهويمل والأستاذ عبدالله الثقفي مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية والأستاذ سعد بن سعيد الحارثي مساعد مدير عام التعليم للشؤون المالية والإدارية إلى جانب عدد من منسوبي الإدارة بالمنطقة. كما حضره من بنك الجزيرة كل من الدكتور محمد الغامدي، المدير العام المساعد للخدمات الإسلامية، والأستاذ عبدالله عامر بابراهيم، مدير كبار العملاء والأستاذ هاني زامل، مدير أول التسويق، والأستاذ عصام باعطب، مدير دائرة تمويل الأفراد.
وخلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة شكر الأستاذ محمد الهويمل المعلمين المتقاعدين على ما بذلوه طوال السنين الماضية من جهود مقدرة ومشكورة في تنشئة جيل سيكون بإذن الله الرافد الرئيسي لتنمية هذا الوطن. كما أكد على أن سنوات العطاء التي قدموها كانت من الأهمية بحيث أثرت الحركة التعليمية وأسهمت بشكل فعال في الارتقاء بها وبالتالي بالمجتمع بشكل عام. وأشاد الهويمل بمشاركة بنك الجزيرة التي تنم عن وعي كامل وحس وطني ويتمثل في دعم ومساندة البرامج التعليمية والاجتماعية.
من جهته أشاد الدكتور محمد الغامدي بالجهود التي بذلها المعلمون المكرمون في تربية وتعليم أبنائنا الطلاب وشدد على أن لا يكون هذا الحفل محطتهم الأخيرة بل أن يكون بداية لمرحلة جديدة تنير طريق المعلمين المستجدين في بداية مشوارهم التعليمي ليستفيدوا من خبراتهم الطويلة في هذا المجال. كما قدم الدكتور الغامدي شكره لوزارة التربية والتعليم على إتاحة هذه الفرصة لبنك الجزيرة للمشاركة بتكريم جيل رائد من رواد الحركة التعليمية في المملكة. وفي ختام الحفل قام الأستاذ عبدالله الهويمل بتوزيع الدروع التقديرية والهدايا التذكارية على المعلمين المتقاعدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved