Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة البحراوي التجارية تدعم أسطولها بسيارات مازدا شركة البحراوي التجارية تدعم أسطولها بسيارات مازدا

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
أبرمت شركة البحراوي التجارية، إحدى أعرق الشركات السعودية ووكلاء علامات تجارية عامة، عقداً جديداً مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة لشراء الطرازات الجديدة من سيارات مازدا وذلك لتجديد سياراتها ودعم أسطولها الحالي بأكمله. وتعتبر الصفقة الجديدة بمثابة تجديد للعقد السابق بين الشركتين والعائد تاريخه إلى شهر ديسمبر من عام 2000. وشركة البحراوي إذ تجدد هذا العقد، فهي تؤكد جودة سيارات مازدا وقوة تحملها نتيجة لتجربتها كسيارات أساطيل تساند أنشطتها المتعددة. ومن بين أنشطة شركة البحراوي التجارية، استيراد وتوزيع العديد من ماركات المواد الغذائية العالمية المعروفة التي بات يألفها المستهلك من مياه «أفيان»، وعصيرات «بلو كوكتيل»، والشوكولاتة السويسرية الشهيرة ماركة «لندت»، بالإضافة إلى استيراد بعض المعدات العالمية التي تستخدم في صناعة الغذاء والمثلجات أمثال «هوبارت» و«كاربيجياني» وتلك التي تستخدم في تحضير القهوة مثل «لا سيمبالي» وآلات «سوكتس مان» التي تستخدم في صناعة الثلج.
ويأتي إصرار شركة البحراوي التجارية أيضاً على اختيار سيارات مازدا نتيجة الدعم الكامل الذي تلقته من شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة لمنتجاتها طوال الفترة الماضية التي قضتها سياراتها في الخدمة.
الجدير بالذكر أن شركة مازدا تنتج طرازات متنوعة من السيارات تناسب جميع الاستعمالات، وتتراوح من السيارات الصغيرة أمثال موديل 323 وسيارات الركاب المتوسطة والرياضية أمثال السيارة المفضلة حول العالم مازدا 6 الأكبر حجماً مثل تلك المتعددة الاستعمالات مازدا MPV. تضاف إليها سيارات النقل الخفيف من وانيتات بمقصورة أو اثنتين مع دفع رباعي أو ثنائي.
وتعتبر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة هي الوكيل الحصري لسيارات مازدا على نطاق المملكة منذ أكثر من 35 عاماً. وتقوم الشركة ببيع وصيانة السيارات عبر أكثر من 80 منفذاً منتشراً في 20 مدينة حول المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved