Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مكنسة إل جي الكهربائية الأولى في العالم مكنسة إل جي الكهربائية الأولى في العالم

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلن مركز فوجي للأبحاث بأن مكنسة إل جي الكهربائية طراز كانستر هي المكنسة الأولى في العالم، حيث بلغ إجمالي إنتاجها 5 ملايين وحدة خلال العام 2003م.
ووفقاً لدراسات وكالة الأبحاث اليابانية مركز فوجي للأبحاث، فإن إل جي تفوقت على الماركة التي تليها ب مليون وحدة منتجة. ومن الضروري الإشارة إلى أن حجم السوق يقدر ب 30 مليون وحدة تستعمل بشكل رئيسي في أمريكا الشمالية.
مدير عام شركة إل جي للإلكترونيات السعودية السيد/ H.K.Seo أعلن بأن إل جي تحتل مركزاً مرموقاً من بين 100 مُصنع، وأضاف بأن منهج إل جي في استهداف السوق الإقليمي يرتكز على تصنيع منتجات مناسبة لكل قطاع من قطاعات السوق العالمي مع التركيز على متطلبات بعينها.
السيد/ سيو قال أيضاً إل جي تبنت استراتيجية «ماركة عالمية واحدة» وقامت بتقديم مكنستها الكهربائية الأولى «سايكنغ»، ورغم أن تكلفتها تزيد بمرتين عن تكلفة النوعية العادية إلا أن مكنسة إل جي «سايكنغ» تقتطع 5 ،15% من حصة السوق العالمية.
وتعمل إل جي الآن بعد بلوغ ذلك النجاح في المكانس الكهربائية طراز كانستر، على تطوير المكانس الكهربائية العمودية مستهدفة بذلك سوق أمريكا الشمالية.
يجدر بالذكر أن إل جي للإلكترونيات، المُصنع الكوري للأجهزة المنزلية والإلكترونيات بالإضافة إلى أجهزة الاتصال قد بدأت بتصنيع المكانس الكهربائية في عام 1976م، ومنذ ذلك الحين بلغت قدرها الإنتاجية 25 مليون وحدة، كما أن التقديم المتميز لمنتجات أمثال المكانس الكهربائية «سايكنغ»، مكن الشركة من تحقيق أرباح وعوائد عالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved