Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لمعالجة مشاكل تسكين الموظفين لمعالجة مشاكل تسكين الموظفين
تشكيل لجنة عليا بالاتصالات لمراجعة الهيكل التنظيمي

  * كتب.. مندوب الجزيرة:
أصدر رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد الملحم قراراً يقضي بتشكيل «لجنة مراجعة الهياكل التنظيمية بالشركة» برئاسته وعضوية كل من: مستشار الرئيس ومدير عام التنظيم وتخطيط القوى العاملة.
ويأتي تشكيل هذه اللجنة بناءً على النتائج التي ظهرت من جراء تطبيق الهيكل التنظيمي وتسكين الموظفين وما استجد من أعمال تتطلب إيجاد حلول مناسبة لها.. وتنصب مهام اللجنة في دراسة الهياكل التنظيمية والوظائف والدرجات الوظيفية على مستوى القطاعات وعرض المقترحات والتوصيات بشأنها، واعطيت اللجنة صلاحية الاجتماع بنواب الرئيس ومديري العموم والوقوف على المتطلبات الهيكلية التنظيمية، بالاضافة الى صلاحية الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بقطاعات الشركة والاستعانة بمن تراه لانجاز مهمتها.
الجدير بالذكر ان عملية تسكين موظفي الشركة البالغ عددهم حوالي «23 ألف موظف» واجهت الكثير من المصاعب والمشاكل لعدم وجود ضوابط دقيقة في عملية التسكين مساجلها عرضة للاجتهاد الشخصي من قبل بعض المسؤولين بالشركة مما اضطر نسبة كبيرة من الموظفين الى رفع شكاوى الى معالي وزير الاتصالات ورئيس الشركة للنظر في اوضاعهم الوظيفية التي لم يطرأ عليها اي تحسن يذكر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved