Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكلفت 30 مليون ريال ..م. عيسى: تكلفت 30 مليون ريال ..م. عيسى:
وزارة الصحة نفذت مشاريع تطويرية صحية بالمشاعر المقدسة

أوضح المهندس / عصمت بن محمد ضياء عيسى مدير عام المشاريع والصيانة بوزارة الصحة ورئيس قطاع المشاريع والصيانة بالحج أن الوزارة نفذت مشاريع تطويرية في المنشآت الصحية بالمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن بلغت قيمتها ثلاثين مليون ريال فيما بلغت قيمة عقود الصيانة الطبية خمسة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات كما أن قيمة عقود الصيانة العامة بلغت ثمانية وعشرين مليون ريال لمدة ثلاث سنوات.
وأضاف أنه انطلاقاً من المسؤوليات الملقاة على عاتق وزارة الصحة فقد قامت الوزارة ممثلة في قطاع المشاريع والصيانة بتقسيم هذه المشاريع إلى مجموعات حيث اشتملت المجموعة الأولى على إنشاء العيادات الخارجية والطوارئ والسكن بمستشفى منى الجسر وتضمنت المجموعة الثانية إنشاء عدد (2) مركز صحي بالمنطقة الترددية أما المجموعة الثالثة فتضمنت إحلال مركز صحي رقم (7) بمزدلفة وترميم المراكز الصحية بمزدلفة رقم ( 4 - 5 - 6).
وأشار م. عصمت أن مشروعات المجموعة السادسة اشتملت على توسعة الطوارئ وترميم السكن بمستشفى منى الجديد وكذلك إنشاء سكن بمجمع المعيصم إضافة إلى ترميم وتطوير سكن مستشفى منى العام فيما تضمنت المجموعتان السابعة والتاسعة تمديدات الأنابيب الخاصة لأعمال الغازات الطبية وكذلك أعمال العزل وترميم المرافق الصحية بالمشاعر المقدسة.
ونوه م. عصمت بالاهتمام الذي حظيت به هذه المشاريع من لدن معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع والتي ستسهم بإذن الله في دعم المرافق الصحية في المشاريع المقدسة وتوفير الرعاية الصحية لحجاج بيت الله الحرام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved