Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلدية حفر الباطن تعقد اجتماعاً لبحث الاستعدادات لعيد الأضحى بلدية حفر الباطن تعقد اجتماعاً لبحث الاستعدادات لعيد الأضحى

* حفر الباطن - سلامة فدعوس:
في إطار الاستعدادات التي تجري هذه الأيام على قدم وساق من أجل المحافظة على الصحة العامة وحماية المستهلك، ترأس المهندس سعد بن فايز الشهري رئيس بلدية محافظة حفر الباطن اجتماعاً لبحث استعدادات عيد الأضحى المبارك، نوقشت خلاله جميع الترتيبات اللازمة لاحكام الرقابة على المطاعم ومحلات المواد الغذائية والمخابز ومحلات بيع اللحوم والأسماك والمسلخ الأهلي للوقوف على مدى توافر الاشتراطات الصحية اللازمة، والتأكد من صلاحية للمواد الغذائية التي تقدمها هذه المحلات، ومصادرة الفاسد منها، حيث تم اعداد برنامج مفصل لأعمال المناوبات خلال عيد الأضحى، يشمل العمل على فترتين صباحية ومسائية، بما يضمن استمرار المراقبة الصحية على الأسواق على مدار اليوم.
وقد صرح المهندس الشهري بأنه تم أيضا مناقشة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المتنزهين خلال فترة الربيع ، وكذلك متابعة الأسواق الشعبية الخاصة ببيع الفقع والسمن والاقط.
وأكد على ان البلدية تسعى دائماً وبكل جهودها إلى تنمية وتطوير هذه المحافظة التي حباها الله بالموقع المتميز على ملتقى عدة طرق دولية وذلك من أجل إظهارها بالمظهر المشرف للزائر والمقيم.
وفي ختام تصريحه ناشد جميع المواطنين والمقيمين بالمساهمة مع البلدية في المحافظة على الصورة الجمالية للمحافظة والإبلاغ عن أية مخالفات أو شكاوى من أجل السيطرة على مثل هذه التصرفات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved