Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آل العبدالقادر يفتتح لقاء مديري فروع ومكاتب الوزارة آل العبدالقادر يفتتح لقاء مديري فروع ومكاتب الوزارة

* الريا ض- سلطان المواش:
افتتح معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبدالقادر لقاء مديري فروع ومكاتب الوزارة في مناطق المملكة ا لدوري الثالث للعام الهجري 1424هـ وذلك يوم الأربعاء 29/11/1424هـ بمقر الوزارة بالرياض.
وقد بدأ اللقاء بكلمة لمعاليه بدأها بحمد الله والثناء عليه ناقلاً للمجتعين تحيات معالي الوزير الأستاذ محمد بن علي الفايز ومؤكداً لهم عن اهتمام معاليه بهذه اللقاءات، ثم تحدث عن أهمية التشاور والتنسيق بين المسؤولين في الوزارة والفروع حول مراحل ومتطلبات خطة تطوير العمل بالوزارة.
ثم تحدث عن خطة الإعلانات الوظيفية التي اعتمدتها الوزارة للعام المالي 1424هـ/1425هـ مؤكداً على أهميتها وحسن ودقة تطبيقها وفق التعليمات الواردة بها التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمة لطالبي الوظيفة.
وعن أهمية التدريب في رفع كفاءة الموظفين حث معاليه مسؤولي فروع الوزارة على الاهتمام بكل من يقصدونهم من المواطنين لأي غرض يقع ضمن اختصاصات الوزارة وتقديم كافة التسهيلات لهم تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من المقام السامي المؤكدة على بذل أقصى الجهود للرفع من كفاءة أداء الأجهزة الحكومية وتجسيد ما تبنته الوزارة من توجيهات إجرائية هدفها تقديم خدمة أفضل بأسرع وقت وأقل عناء على المواطن وأكثر دقة.
تلا ذلك مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللقاء وهي:
- خطة الإعلانات الوظيفية ومشروع الحاسب الآلي في الوزارة والصلاحيات الإدارية والمالية الممنوحة لفروع الوزارة.
وحضر اللقاء كل من وكيل وزارة الخدمة المدنية محمد بن صالح الدويسي و الوكيل المساعد للتصنيف والتوظيف الأستاذ عبدالله بن علي الملفي والمدربين العامين ومديري فروع ومكاتب الوزارة في المملكة.
وقد دأبت الوزارة على عقد لقاءات دورية دعما وتعزيزا لتحسين مستوى الأداء بالوزارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved