Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالهادي شايف: عبدالهادي شايف:
نُركِّز على ابتكار المنتجات.. وكفاءاتنا متميزة

* الرياض الجزيرة:
حقق البنك الاهلي سبقاً جديداً في مجال المصرفية الاسلامية اثر الاعلان عن فوزه بجائزتين مصرفيتين دوليتين قدمتهما مجلة «يوروموني» البريطانية المتخصصة في الصناعة البنكية والشؤون المصرفية الاسلامية للافراد 2004 والجائزة الثانية هي «أفضل مقدم للخدمات المالية الاسلامية على مستوى الشرق الاوسط 2004م». عبدالهادي شايف مدير عام البنك الاهلي ذكر ان ماحققه البنك في هذا المجال هو نتاج جهد جماعي يركز على ابداع البنك في العمل الاسلامي المنظم والذي يتم تنفيذه بمهنية رفيعة وفقاً لرؤية ادارة البنك العليا ويشارك في التنفيذ فريق عمل يضم افضل الكفاءات الوطنية، واضاف: إن فوز البنك بهاتين الجائزتين المقدمتين من قبل مؤسسة متخصصة وذات مصداقية عالية مثل اليوروموني انما يعكس بموضوعية المكانة المتميزة التي يشغلها البنك الاهلي بين البنوك السعودية. من جانبه ذكر عبدالرزاق الخريجي مدير ادارة الخدمات المصرفية الاسلامية بالبنك الاهلي اثناء تسلمه للجائزتين خلال الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة في لندن مؤخراً ان اختيار البنك الاهلي كأفضل مصرف في الخدمات الاسلامية للافراد وافضل مقدم للخدمات المالية الاسلامية على مستوى الشرق الاوسط يعكس في حقيقة الامر ريادة البنك الاهلي في مجال المصرفية الاسلامية ليس محلياً فقط بل على المستوى الدولي ايضاً. اوضح ان المنتجات الاسلامية التي ابتكرها البنك الاهلي اصبحت مطبقة اليوم من قبل العديد من المصارف والمؤسسات البنكية الوطنية والدولية الامر الذي وضع البنك على رأس قائمة البنوك محلياً واقليمياً ودولياً من حيث تنوع وابتكار المنتجات المصرفية الاسلامية.
واضاف ان البنك نجح في استقطاب افضل الكفاءات البنكية الوطنية كما اتاح لها احدث برامج التدريب في الصناعة المصرفية الاسلامية لتأخذ على عاتقها مسؤولية التطوير وابتكار المنتجات التي يتم طرحها لأول مرة.
يذكر ان البنك الاهلي قد حصد جائزة اكثر البنوك تطوراً في الشرق الاوسط التي قدمتها نفس المجموعة خلال عام 2003م كما فاز البنك بالعديد من الجوائز المتخصصة الأخرى خلال الاعوام القلائل الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved