Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حالات الانفجار التي وقعت في فلسطين تجاوزت (2530) حالة حالات الانفجار التي وقعت في فلسطين تجاوزت (2530) حالة

* خان يونس - بلال أبو دقة:
استشهد صباح أمس الأول شاب فلسطيني من منطقة خزاعة إلى الشرق من مدينة خان يونس جراء انفجار لغم ارضي من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي.
وقال أهالي المنطقة في أحاديث متفرقة مع الجزيرة: إن الشاب فريد أبو إسماعيل (24 عاما) كان متوجها الى مزرعة للدواجن يمتلكها في منطقة خزاعة شرقي خان يونس؛ عندما لامس لغماً أرضياً من مخلفات التوغل الأخير لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة خزاعة مما أدى إلى انفجار اللغم واستشهاد الشاب على الفور.
وقالت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الكرامة العسكري بمنطقة عبسان الكبيرة ل (الجزيرة): إن الشهيد أبو إسماعيل وصل الى المستشفى العسكري الفلسطيني، وقد تحول إلى اشلاء نتيجة انفجار اللغم الأرضي الشديد الانفجار. وقالت مصادر في مديرية الأمن العام في قطاع غزة ل (الجزيرة): إن المواطن أبو إسماعيل استشهد صباح الاثنين، اثناء توجهه إلى أرضه في منطقة خزاعة، وذلك نتيجة انفجار لغم أرضي من مخلفات جيش الاحتلال الإسرائيلي.يشار إلى أن منطقة خزاعة شهدت عدة توغلات عسكرية إسرائيلية، ارتكبت خلالها مجازر جماعية، ففي صيف عام 2002، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة شنيعة راح ضحيتها (16) فلسطينيا هم من أبناء الأمن الوطني ومن أبناء قرية خزاعة الحدودية الملاصقة لخط الهدنة الشرقي الذي أقيم بين الفلسطينيين والإسرائيليين عام 1967.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved