Saturday 24th January,200411440العددالسبت 2 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهداه مؤخراً ملك البحرين وساماً أهداه مؤخراً ملك البحرين وساماً
أبو بكر سالم.. أخطبوط الجوائز ومستحقها

  * المنامة - جمال الياقوت:
كثيرة هي الجوائز ولقاءات التكريم التي يحوزها ابن جزيرة العرب البار الفنان الكبير ابو بكر سالم بلفقيه على كل المستويات المحلية والعربية والدولية.
ففي هذا العام وحده تم تكريمه في اكثر من مكان، وكان اكبر تكريم ذلك الذي حظي به اثناء زيارته لوطن مولده حضرموت بالجمهورية اليمنية الشقيقة، حيث احتضنته اليمن بحب ووفاء وإعجاب على مستوى الدولة والشعب وتلقى اعلى الجوائز والأوسمة.
وبالأمس القريب كان تكريمه في دولة الامارات وفي قطر وفي عمان، ثم يأبى جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلا ان يتوِّج تكريم الخليج والجزيرة العربية لهذا الفنان الكبير بمنحه وسام الكفاءة من الدرجة الاولى وذلك اثناء استقباله للفنان الكبير بقصر الصافرية، حيث كان بلفقيه في زيارة للسلام على جلالته بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.
وقد رحب جلالة الملك حمد بالفنان أبو بكر وأشاد بعطائه المميز في مجال الفن والموسيقى وما قدمه من اسهامات طوال مسيرته الفنية في تطوير الأغنية العربية، مشيداً بما يتمتع به الفنان من ثقافة فنية وإلمام بمجال الموسيقى والتلحين وحضور على الساحة الغنائية العربية.
وتقديراً من جلالة الملك لجهود الفنان ابو بكر سالم بلفقيه في هذا المجال أهداه وسام الكفاءة من الدرجة الاولى.
وقد عبر الفنان ابو بكر سالم عن شكره وتقديره لجلالة الملك على هذا التكريم الذي يعكس حرص جلالته واهتمامه بعطاء الفنانين ودورهم البارز في مجال الفن والأغنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved