Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لاقى استحسان الجميع لحسن تنظيمه وتنسيقه لاقى استحسان الجميع لحسن تنظيمه وتنسيقه
محافظ عنيزة يفتتح معرض المزيد للأجهزة المنزلية ويشيد بإنجازه

*عنيزة - تغطية بندر الحمودي وخالد الفريهيدي
افتتح سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم مساء أول أمس الثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة معرض مؤسسة المزيد للأجهزة المنزلية في محافظة عنيزة حيث كان في استقباله حال وصوله الشيخ فهد المزيد والأستاذ حسين فهد المزيد اللذان رحبا بسعادته ليفتتح المعرض بقص الشريط قبل أن تبدأ جولة سعادته في أرجاء المعرض الذي قد لاقى استحسان الجميع بحسن تنظيمه كذلك تنسيق المنتجات المعروضة. وقد تخلل الجولة أحاديث ودية عن نشاط الحركة التجارية في المحافظة ودور رجال الأعمال في تفعيل الدور الإيجابي للحركة التجارية في المحافظة. بعد ذلك قدم الشيخ فهد بن متعب المزيد صاحب ومدير عام مؤسسة المزيد درعاً تذكارياً لسعادة محافظ عنيزة قبل أن يغادر مقر المعرض في حين التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
وقد أبدى محافظ عنيزة غبطته بما شاهده من إنجاز في هذه الصالة مشيداً بالدور الإيجابي الذي قامت به المؤسسة في المحافظة.
وقد ثمن سعادة الشيخ فهد بن متعب المزيد دور محافظ عنيزة في دعم وتشجيع القطاع الخاص والوقوف إلى جانبهم مما له بالغ الأثر في نفوس رجال الأعمال ليحفزهم إلى العطاء والبذل في هذه المجالات.
وفي هذه المناسبة تحدث ل «الجزيرة» سعادة الأستاذ حسين بن فهد المزيد نائب المدير العام لمؤسسة المزيد حيث قال:
أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمحافظ عنيزة الأستاذ عبدالله اليحيى السليم على تشريفه ورعايته حفل افتتاح صالة عرض مؤسسة المزيد للأجهزة المنزلية بمحافظة عنيزة والتي تعتبر من أكبر الصالات لعرض الأجهزة المنزلية بعنيزة ولله الحمد وهذا طبعاً لم يأت من فراغ بل أتى لإكمال مسيرة والدي الشيخ فهد المزيد عندما أسس المعرض الأول للأجهزة المنزلية كبرى المؤسسات في هذا المجال. ولزيادة نشاط المؤسسة وتطويرها تم ولله الحمد افتتاح عدة فروع في كل من عفيف والبكيرية والبدائع وأخيراً في عنيزة.وجاء اختيار هذا الموقع بالذات لأنه قريب من وسط عنيزة وتحيط به الأسواق التجارية من عدة جهات.
أما بالنسبة للأجهزة المنزلية فتعتبر من أحدث الموديلات وهي من ماركات عالمية كسامسونج وفالكون وهوفر وهيتاشي وفريجيدير وهوم كوين وجبسون وتوشيبا وناتشونال وجليم غاز ودايو وجنرال وإل جي ودايو والجزيرة وغيرها.. في حين تعتبر الأسعار منافسة جداً وفي متناول الجميع.. وبهذه المناسبة أحث أهالي عنيزة لزيارة المعرض لوجود العديد من المفاجآت كذلك إمكانية الدخول في السحب على عدة جوائز قيّمة للزوّار وكذلك هدية فورية لكل مشترٍ خلال شهر من الافتتاح.
وأشكر جريدة الجزيرة على حرصها الشديد ومتابعتها لهذا الافتتاح ودعمها لنا إعلامياً وهذا ليس بمستغرب على جريدة الجزيرة وأخيراً أدعو للجميع بالتوفيق.
ومن الناحية التسويقية تحدث الأستاذ باسل بن فهد المزيد مدير فريق التسويق فقال.
جاء افتتاح هذا المعرض نتيجة لخطة تسويقية ودراسة مستوفية متأنية لزيادة نشاط المؤسسة في تسويق الأجهزة المنزلية وذلك لما تتميز به محافظة عنيزة من حركة تجارية نشطة وموقع متميز في قلب منطقة القصيم.
ونحن في صدد البدء في دراسة خطة مستقبلية لزيادة عدد الفروع في منطقة القصيم وخارجها على حد سواء لدعم السوق السعودية وللتسهيل على المواطن.
جوانب من الحفل:
- شهد الحفل حضور جيد من رجال المرور والدوريات الأمنية في خضم الازدحام المروري الذي شهده السوق التجاري في عنيزة مما كان له بالغ الأثر في الحفاظ على انسياب الحركة المرورية.
- حضر الحفل جمهور كبير من المواطنين والمقيمين للاطلاع على محتويات المعرض المتنوعة.
- توقع البعض من المتابعين للسوق المحلية نجاحاً منقطع النظير للمعرض لما يتمتع به من أسعار منافسة وجودة في النوعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved