Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من خلال تقديم كأس وجوائز الحفل الثامن من خلال تقديم كأس وجوائز الحفل الثامن
مؤسسة فهد الشريدة ترعى سباق فروسية القصيم

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم مؤخراً حفل سباقه الثامن على كأس وجوائز مؤسسة فهد بن محمد الشريدة وقد تكون السباق من أربعة أشواط كانت نتائجها على النحو التالي:
* الشوط الأول: مفتوح لجميع الدرجات المسافة (1200م) فاز بالمركز الأول المنجل لعبد الإله المنسلح. الثاني/ أبن رمز لعيد الجمعان . الثالث/ عنقود لعبد الإله المنسلح.
* الشوط الثاني: لخيل الدرجة الثانية والأولى - المسافة (1200م) فاز بالمركز الأول/ مسكت لسعد العبيدان. الثاني/ الشعق لعيد الجمعان. الثالث/ الرحبية لعبد الرحمن اليحيى.
* الشوط الثالث: لخيل الدرجة الثالثة - المسافة (2000م) فاز بالمركز الأول معاوية لصالح السعودي. الثاني/ جزاء لسعد العبيدان. الثالث الأبجل لعيد الجمعان.
* الشوط الرابع: مخصص لخيل الدرجة المبتدئة - المسافة (2000م) فاز بالمركز الأول/ أخو الموشم لبندر الصفراني. الثاني/ المستوفي لبندر الصفراني. الثالث/ العنان الطائر لعلي السحيمان. وفي نهاية السباق قام الشيخ/ فهد بن محمد الشريدة مالك المؤسسة وعضو مجلس إدارة النادي بتسليم كأس المؤسسة لصاحب الجواد الفائز بالشوط الثالث لمالكه صالح السعودي - كما سلم الشريدة الدرع التقديري والذي يحمل اسمه لصاحب الجواد الفائز في الشوط الرابع لمالكه/ بندر الصفراني.
الشيخ فهد الشريدة قال إنها مناسبة غالية أن نقوم هذا اليوم بتقديم الواجب علينا برعاية هذا السباق وتشجيع هذه الرياضة العربية الأصيلة.مقدماً الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي على ما يحظى به النادي من تطور وتقدم في ظل الدعم والمتابعة والاهتمام من سموه الكريم. مما سوف يسهم في ازدهار النادي ورياضة الفروسية في هذا الجزء من وطننا الغالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved