Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في حادثين منفصلين في حادثين منفصلين
مصرع وإصابة 26 شخصاً على الساحلي

* الليث عبدالعزيز القرمطي:
لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون في حادثين مرورين منفصلين على الطريق الساحلي (مكة الليث القنفذة جيزان). فالحادث الأول الذي وقع شمال الليث ب45كم في قرية (خضراء) كان سببه تصادم سيارتين جمس ووانيت وجهاً لوجه نتج عنه حالة وفاة وإصابة 13 شخصاً من عائلة واحدة (بينهم أطفال)، وقد نقل معظم المصابين عدد من المواطنين في سياراتهم الخاصة إلى المراكز الصحية وإلى مستشفى الليث العام، بينما قام عدد من عابري الطريق بإسعاف تسع حالات في سيارات مكشوفة مستخدمين مخدات وفرش على صناديق الوانيتات، وتتراوح حالتهم بين الجروح البسيطة والخطيرة، وقد قام مستشفى الليث العام باستقبال الحالات وتنويمها في قسم الحوادث تمهيداً لعلاجها. فيما قام الهلال الأحمر السعودي بالليث ومركز ميقات يلملم بنقل بقية الحالات إلى المستشفى.
أما الحادث الثاني الذي وقع في تقاطع مركز الشعيبة 60كم جنوب مكة المكرمة كان بسبب اعتراض وانيت غمارتين لأحد باصات النقل الجماعي بتقاطع الطريق الساحلي مع محطة تحلية الشعيبة ليسفر عن أربع وفيات في موقع الحادث من ركاب الوانيت فيما أصيب ستة أشخاص آخرون بإصابات متفرقة.
وقد باشر حادث الشعيبة فرقة من الهلال الأحمر بالشعيبة وفرقة أخرى من ميقات يلملم، حيث قامت الفرقتان بنقل حالتين إلى مستشفى النور العام، فيما قام مواطنون بإسعاف ونقل بقية المصابين إلى مستشفيات مكة المكرمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved