Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«12» لجنة ومركزاً دعوياً للتوعية بالمدينة «12» لجنة ومركزاً دعوياً للتوعية بالمدينة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
صرح فضيلة الشيخ سعد بن مبروك المطيري مدير إدارة توجيه الدعاة بأن اللجان والمراكز والكبائن الخاصة بالدعوة بالمدينة المنورة تعمل على مدار الساعة، وقال: إن إدارة توجيه الدعاة التابعة للأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج كلفت مجموعة من خواص الدعاة تم توزيعهم على عدة أماكن، منها لجنة بالمسجد النبوي الشريف تحت إشراف رئاسة شؤون الحرمين للتدريس بالحرم النبوي، والرد على كافة استفسارات حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وثلاثة مراكز في مسجد قباء والقبلتين وفي مدينة حجاج البر بالمدينة المنورة لتوعية الحجاج والإجابة على كافة أسئلتهم. إلى جانب إقامة ثمانية مراكز فرعية في الطرق المؤدية إلى المسجد النبوي الشريف لتوعية الحجاج والإجابة على أسئلتهم قبل وبعد الصلوات.
وأضاف فضيلته أن جميع هذه اللجان التي تعمل بالمدينة المنورة استعدت منذ الأول من شهر ذي القعدة وهي الآن تعمل معظم أوقات اليوم وفي سائر الأماكن التي تضم كثافة سكانية لوفود حجاج بيت الله الحرام.
ودعا فضيلته الدعاة أن ييسروا على ضيوف الرحمن ويعملوا على راحتهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السعودية -حفظها الله- بالتيسير على الحجاج والعمل على راحتهم وبذل الغالي في سبيل راحتهم، كما دعا الحجاج ألاَّ يترددوا في طرح كل سؤال على الدعاة الأفاضل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved