Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للسنة الثانية على التوالي للسنة الثانية على التوالي
«المراعي» تتكفل بمصروفات الحج لـ 50 يتيماً وأرملة من جمعية «إنسان»

* الرياض - «الجزيرة»:
تبرعت شركة المراعي المحدودة كبرى شركات الالبان الطازجة ومشتقاتها في الخليج بكامل تكاليف الحج للعام الحالي 1424هـ لما يزيد على 50 يتيما وأرملة من الجمعية السعودية لرعاية الأيتام «إنسان» ومرافقيهم للسنة الثانية على التوالي جرياً على عادة الشركة في تنظيم رحلات الحج والعمرة للعديد من المحتاجين من الارامل والأيتام والمعوزين.
وثمن الاستاذ صالح اليوسف مدير عام الجمعية الخيرية السعودية لرعاية الايتام هذه المبادرة السخية التي دأبت شركة المراعي على تقديمها جنبا إلى جنب لأوجه الدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة باستمرار لهذه الجمعية وغيرها من الجمعيات الخيرية والإنسانية.
واعتبر اليوسف دعم شركة المراعي الدائم لانشطة الجمعية وتكفلها برحلات العمرة في رمضان والحج ورعايتها مجلة «إنسان» الصادرة عن الجمعية وتبرعاتها المعلنة وغير المعلنة مثالا يحتذى للعمل الإنساني وقدوة حسنة للجميع.
من جهته قال الاستاذ وليد البييبي مدير العلاقات العامة في شركة المراعي المحدودة ان منسوبي الجمعية وعلى رأسهم الاستاذ صالح اليوسف ابدوا تعاونا كبيرا وحماسا لتنفيذ هذا العمل الإنساني على أكمل وجه.
وأكد ان جميع ما تقدمه الشركة لجمعية «إنسان» على مدار العام يأتي بتوجيه مباشر ومتابعة شخصية من لدن صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس ادارة شركة المراعي المحدودة خاصة بعد الاثر البالغ الذي لمسه شخصياً أثناء موسم حج العام الماضي والعمرة الرمضانية في العام الجاري اذ سنحت الفرصة من خلال هذه البرامج لبعض الأرامل والايتام لاداء الفريضة والسنة لاول مرة في حياتهم، وان البعض منهم دخل الحرم المكي الشريف للمرة الأولى رغم كبر سنه.
واعتبر البييبي ما تقدمه الشركة واجباً نحو مجتمعها المسلم تقدمه سنويا وتسعى لتطويره وزيادته عاما بعد عام ليشمل الفئات المحتاجة ويحقق الأجر والثواب ان شاء الله للداعمين والعاملين على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved