Thursday 22nd January,200411438العددالخميس 30 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تشارك في منتدى جدة الاقتصادي برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تشارك في منتدى جدة الاقتصادي

* الرياض - «الجزيرة»:
كانت شركة عبداللطيف جميل أحد الرعاة الرئيسين لمنتدى جدة الاقتصادي الذي افتتحه سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، واختتم أعماله يوم 19 يناير الماضي. وعلى هامش جلسات المؤتمر التي امتدت لثلاثة أيام، قامت برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع بإقامة معرض خاص بها تضمن تعريفاً شاملاً بكافة البرامج والأنشطة التي تقدمها. وقدم من خلاله نبذة تعريفية عن هذه البرامج التي تعدت قرابة 20 برنامجاً ومميزاتها وأهدافها، كما تم توزيع مطبوعات ومعلومات عن تفاصيل تلك البرامج وطريقة الاشتراك فيها.
وقد أتت تلك المشاركة من جانب الشركة بهدف تعريف رواد المهرجان، وتحديداً رجال الأعمال والفكر الدوليين بالإضافة لرجال الأعمال والمؤسسات الكبرى بالمملكة التي شاركت في هذا المحفل الاقتصادي العالمي، بهذه البرامج ونشر الأسس والقيم التي استندت عليها، والنموذج التي تطرحه على أجندة المجتمع السعودي، ونوعية الخدمات التي تقدمها وباتت تغطي حيزاً واسعاً من الحاجات والمتطلبات الاجتماعية والاقتصادية المتزايدة في المجتمع.
وعن تلك المشاركة قال الاستاذ إبراهيم محمد باداود مدير عام برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، بأنها وإن لم تكن الأولى من نوعها، إذ رعت الشركة دورات المؤتمر السابقة، ولكنها اكتسبت هذا العام أهميتها تجاه إبراز دور المؤسسات الوطنية بالمملكة في العمل الأهلي والخيري، ونوعية الأنشطة التمويلية التي تقدمها للخدمات الاجتماعية والإنسانية، وأنها نموذج ملموس لإبراز دور القطاع الخاص في العمل الاجتماعي بالسعودية، أضف لذلك أنها برامج لا تهدف للربح المادي، وإنما رسم صورة نموذجية للعمل الاجتماعي يمكن الاستفادة منها في مجالات وأنشطة أخرى.
والجدير بالذكر أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع تتركز في مجالات رئيسة، هي: التدريب والتأهيل المهني والحرفي المنتهي بالتوظيف، توفير فرص عمل للشباب داخل سوق العمل الوطني، وأخيراً دعم الخدمات الصحية والاجتماعية المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved