Wednesday 21st January,200411437العددالاربعاء 29 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصل عددهن إلى «60» طالبة يصل عددهن إلى «60» طالبة
الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تستعد لتكريم حوالي 60 طالبة متفوقة

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
تستعد الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض. لتكريم مجموعة من الطالبات المتفوقات يصل عددهن إلى ستين طالبة.
أوضح ذلك للجزيرة الأستاذ/ صالح بن عبدالله اليوسف مدير عام الجمعية المكلف.. وقال إنه يتم عمل الاتصالات والاستعدادات لهذه المناسبة.
وقال ان النجاح الكبير الذي واكب تكريم حوالي 55 طالباً من البنين في الفترة الماضية ورعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس لجنة اصدقاء الأيتام. شجعنا وأوجد فينا الحماس لتنظيم الحفل الخاص بالطالبات باذن الله.
واستعرض اليوسف النهج المميز الذي نهجته الجمعية في تقديم الرعاية المثالية. قدر الإمكان. للمستفيدين من خدماتها فبالإضافة إلى ان الجمعية تقدم الاحتياجات المادية والعينية فهي تقدم الرعاية المعنوية والتربوية والصحية والنفسية.. وذلك تحقيقاً لأهم أهدافها التي أنشئت من أجلها في رعاية اليتيم منذ ولادته وحتى استكمال تعليمه أو تدريبه مهنياً ليستطيع مواجهة الحياة ويكون عضواً صالحاً ونافعاً في المجتمع.. والبرامج التي تنفذها الجمعية في هذا الصدد كثيرة بتوفيق الله ومن بينها إقامة حفل تكريم الطلاب الأيتام المتفوقين سنوياً الذين تميزوا في تحصيلهم الدراسي والعلمي وذلك لتشجيعهم وتحفيز غيرهم من الأبناء على مضاعفة الجهد.
وقدم اليوسف في ختام تصريحه الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم ورعاية هذه الجمعية وخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز اللذين كان لهما الأثر في ظهور هذه الجمعية حتى استطاعت بتوفيق من الله رعاية جميع أيتام مدينة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved