Monday 19th January,200411435العددالأثنين 27 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

امتياز للرويلي
أنهى الزميل مفرح عوض الرويلي المحرر بجريدة «عكاظ »ومدير الشؤون المالية بتعليم البنين بالقريات الدورة التدريبية التي رُشح لها في مجال عمله والتي عقدت بمعهد الإدارة العامة بالرياض وقد اجتازها بتقدير «ممتاز» وعلى ضوئها تلقى خطاب شكر وتقدير من مدير التربية والتعليم بالقريات نظير هذا التفوق.. تهانينا.
***
ثناء وتقدير للعتيق
تلقى عبدالعزيز بن عبدالرحمن العتيق الموظف بادارة العلاقات العامة بمصلحة معاشات التقاعد ثناء وتقدير المسئولين في العمل نظير الجهود المميزة التي قام بها خلال مشاركة مصلحة التقاعد بجناح وزارة المالية بالمهرجان الوطني التاسع عشر للتراث والثقافة.
بالتوفيق للعتيق.
***
عودة السريع
عاد الشاب بدر بن فهد السرّيع من دولة الإمارات بعد أن قضى إجازته السنوية هناك وقد عاد محملاً بالهدايا للأهل والأصدقاء.. حمداً لله على سلامة الوصول وعوداً حميداً إن شاء الله.
***
مشاري للعبيد
رزق الشاب منصور عبد الرحمن العبيد بمولوده البكر والذي اتفق وحرمه على تسميته مشاري، جعله الله من مواليد السعادة وقد وعد الزملاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة السعيدة وألف مبروك.
***
بسيوني ينضم لمجلة اليمامة
بعد 25 عاماً من العطاء والنجاح في مجال التسويق والمبيعات داخل المملكة انضم محمد ولهان احمد بسيوني لأسرة مجلة اليمامة بمؤسسة اليمامة الصحفية بالرياض.
بسيوني يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التسويق والدعاية.. بالتوفيق إن شاء الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved