Saturday 17th January,200411433العددالسبت 25 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

بينها وبين الرس 11 كم طريق بلدة جهيمة مازال صحراوياً منذ 21 عاماً
نحن اهالي بلدة جهيمة الواقعة شمال البجادية 15 كلم، نعاني من الطريق الصحراوي المؤدي الى بلدتنا ورغم قصر المسافة بينها وبين طريق البجادية / الرس وهي 11 كلم فقط الا ان هذا الطريق يسبب العديد من الحوادث التي سببها انفجار الاطارات، علماً بأن هذا الطريق لايعترضه واد ولا يحتاج الى عبارات سيول، وما شابه ذلك، كما انه يخدم اكثر من قرية وهجرة مع العلم ان هذا الطريق يوجد له مطالبات عديدة لدى وزارة النقل اكثر من 21 عاماً.ونحن ننتظر تجاوب الوزارة ليتم ادراجه في اقرب مشاريع سوف تنفذ، لكننا نطلب من القائمين على وزارة النقل تحقيق حلمنا الذي يراودنا من سنين طويلة، فنحن صبرنا ومازلنا صابرين ومازال بارق الامل يراودنا ويجعلنا نتطلع الى سفلتة هذا الطريق الصحراوي الذي اهلك اهلنا وذوينا وسياراتنا، ورجاؤنا في الله ثم في معالي وزير النقل د. جبارة بن عيد الصريصري ووكيل الوزارة لشوون الطرق لمناقشة هذا الطريق في مشاريع الوزارة القريبة.
وفي الختام وفق الله كل القائمين على هذه الوزارة لما يبذلونه من جهود جبارة وملموسة في مجال الطرق والنقل.

مطلق بن حشيم العتيبي
***
د. الصريصري وزير النقل
اقتراح وضع تقاطعين بعد حي العدامة بالخرج
تحرص حكومتنا الرشيدة على بذل الغالي والنفيس لخدمة المواطنين وراحتهم والحفاظ على ارواحهم فنحن سكان حي العدامة الواقع على طريق الخرج ما بين محافظة الخرج ومركز الدلم نعاني من وجود تقاطع الطريق القريب من حي العدامة مما يؤدي الى عكس الطريق ومخالفة السير مما نتج عنه عدة حوادث مروعة.
فنأمل من و زارة النقل مشكورة غلق التقاطعين الذين قبل حي العدامة وحي الراشدية من جهة الشمال وفتح تقاطعين آخرين من جهة الجنوب «اي تقاطع خلف كل حي».
لاسيما ان حي العدامة يمتاز بالكثافة السكانية وتوجد به مدرسة دلة لتعليم القيادة، ومركز الفحص الدوري للسيارات فنحن سكان حي العدامة وجميع من يتجه للخرج قادما من الدلم نشعر بالخوف من اولئك المعاكسين للطريق والمستهترين بأرواحهم وأرواح الناس.
نأمل من وزارة النقل سرعة المبادرة بحل ازمة هذا الطريق.. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
راشد بن عبدالعزيز الجغيمان / الدلم
خالد بن عبدالله الحقباني / حي العدامة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved