Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عشرة فرق تتنافس على البطولة عشرة فرق تتنافس على البطولة
الأمير طلال بن بدر يعلن انطلاق دوري كودو الممتاز لكرة السلة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود- رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة أمس الأحد مؤتمراً صحفياً موسعاً أعلن سموه فيه انطلاق دوري كودو الممتاز لكرة السلة السعودية في الفترة من 8 يناير 2004م إلى 26 مارس 2004م.
وأشار صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر، إلى أن دوري كودو الممتاز لكرة السلة السعودية سيخضع لكافة اللوائح والأنظمة التي تطبق في الاتحاد السعودي لكرة السلة.
وقال سموه إن المباريات ستكون بنظام الذهاب والإياب في مدن المملكة الرئيسية: الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والخبر والمدينة المنورة والقطيف وستتنافس على دوري كودو الممتاز لكرة السلة، السعودية 10 فرق هي: الهلال، أحد، الأهلي، الأنصار، القادسية، الاتحاد، الخليج، الوحدة، النهضة، الهداية.
وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة بدور شركة كودو للتغذية والإعاشة وحرصها على دعم كرة السلة السعودية ورعايتها لأول دوري من نوعه في المملكة، وتمنى سموه أن يحذو القطاع الخاص الوطني حذوها كي يساهم في الارتقاء بمستوى الرياضة السعودية كي تتبوأ المكانة التي تتناسب وتطلعات القيادة والشعب في المملكة العربية السعودية. من جهته أكد المهندس عبدالمحسن اليحيى المدير العام التنفيذي لشركة كودو للتغذية والإعاشة حرص شركة كودو على النهوض بمستوى كرة السلة السعودية ودعمها من خلال تنظيم أول دوري سعودي يحمل اسم شركة سعودية وطنية. وقال اليحيى ان هذه البطولة تتزامن مع احتفال كودو بمرور 16 عاماً على إنشائها وازدياد عدد فروعها في المملكة لاكثر من 100 فرع في مختلف مناطق المملكة وبعض دول الخليج وأيضا بدء تطبيق نظام الامتياز الداخلي والخارجي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved