Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* أجرى الفريق النصراوي تدريبه الرئيسي على ستاد الملك فهد الدولي استعداداً لمباراة القمة التي تجمعه غداً أمام الهلال ويأتي هذا التدريب النصراوي لأول مرة بعد أن استفاد مسؤولوه من خبرة زملائهم في الهلال في الإجراءات الادارية التي تتطلب تقديم خطاب لادارة الاستاد للسماح للفريق بالتدريب على أرضه. وكان عدم المعرفة بالاجراءات الادارية سبباً في الاحتجاج النصراوي الموسم الماضي على تدريب الهلال على أرض الاستاد.
* تكالبت الظروف السيئة على المنتخب الكويتي الذي استضاف دورة الخليج على أرضه وبين جماهيره عندما احتل المركز قبل الأخير في الدورة متفوقاً على المنتخب اليمني الذي يشارك لأول مرة. الكويتيون كانوا منزعجين مما حدث لمنتخب بلادهم إلى درجة ان الشيخ طلال الفهد قال لو شاركنا بفريق محلي لحقق نتائج أفضل، فيما كان المدرب الكويتي الوطني فوزي إبراهيم جريئاً وهو يحدد العلة بالمدرب ويصفه بالصورة في إشارة إلى أن هناك من كان يحركه ويتدخل في عمله من وراء الكواليس.
* بمجرد انتهاء دورة الخليج «تطايرت» الاستفتاءات الصحفية والتلفزيونية لاختيار الأفضل في الدورة وحملت تلك الاستفتاءات العجب في نتائجها.
* عملاق الدفاع السعودي رضا تكر فاز بلقب أفضل مدافع في دورة الخليج مضيفاً هذا الانجاز لما سبق أن حققه العام الماضي بفوزه بلقب أفضل مدافع عربي.
* من أجل مصلحته الفنية طلب فاندرليم من مهاجم منتخبنا وهدافه ياسر القحطاني عدم الانتقال من القادسية إلا بعد سنتين على الأقل.. فهل يقبل القحطاني النصيحة.. أم يرفضها بإغراء الملايين؟!
* انخفاض مستوى الدوري السعودي بحاجة إلى حلول وتدخل عاجل، فالجماهير هجرت المدرجات ومرتبة الدوري السعودي حسب التصنيف العالمي تراجعت إلى المركز ال 50.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved