Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرس تشيِّع حارس الحزم المزروع الرس تشيِّع حارس الحزم المزروع

* الرس - منصور الصائغ:
فُجع الوسط الرياضي في منطقة القصيم بوفاة حارس مرمى الحزم بالرس سابقاً الشاب علي بن محمد المزروع إثر مرض ألمَّ به منذ عدة شهور وتنقل بين العديد من المستشفيات في القصيم والرياض حتى وافاه الأجل المحتوم مساء يوم الأحد الموافق 19/11/1424هـ في مدينة الرياض حيث سيتم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه الرس والصلاة عليه في المسجد الجامع الداخلي ودفنه في مقبرة الرس الجديدة.
وقد كان نبأ وفاته فاجعة للجميع وخصوصاً الرياضيين في الرس ومنطقة القصيم لما يتميز به الفقيد من محبة من الجميع وخصوصاً مواقفه مع ناديه الحزم والذود عنه لعدة سنوات في التسعينيات والجميع يذكره في هذه الفترة، حيث حقق مع فريقه العديد من البطولات على مستوى المنطقة ومنها بطولة كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عندما أبدع في هذه المباراة ومن ثم تم اختياره مع منتخب القصيم للعب أمام منتخب السويس المصري إبدع في تلك المباراة ونال نجوميتها. واشتهر - رحمه الله - بصد ضربات الجزاء ويقظته وحماسه عندما يقف بين الخشبات الثلاث. وقد عاصر الجيل الذهبي مثل فهد المالك وقبلان الصالح وراضي العقيل وعبدالله الشارخ وغيرهم.
نسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يجزل له الأجر والمثوبة لما تعرض له من المرض، والعزاء لجميع أسرة المزروع وعلى رأسهم شقيقه صالح المزروع وشقيقاته واخوانه وزوجته وأولاده، والعزاء لجميع الرياضيين في منطقة القصيم ومحافظة الرس.
وسوف يصلى عليه اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/1424هـ في الجامع الداخلي بمحافظة الرس.
للعزاء الاتصال بجوال شقيقه صالح 055136070.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved